قالت الوجه الإعلاميّ للعلامة التجارية ريفلون جيسيكا بيل أن منتج مرطّب وملمّع أحمر الشفاه الجديد ابتكر خصيصاً للمرأة العصريّة. بيل قامت مؤخراً بتصوير إعلان لهاذ المنتج الجديد الذي أطلق تحت اسم ColorStay Just Bitten Lipstain and Balm.
لم يكن اختيار بيل بالصدفة، فهي تعشق الماكياج، وتعتقد أن المنتج الجديد سيشتهر في العالم لأنه مغذٍّ للشفاه. وتقول "هذا المنتج الجديد مميّز لأنه يحتوي على بلسم للشفاه من جهة، وملمّع من جهة أخرى، هذه معادلة رائعة، فهي لا توفر فقط لوناً يبقى طويلاً، لكن لاحتوائه على مرطّب مع فيتامين حتى يحفظ اللون لوقت أطول".


تصف بيل المنتج بأنه "يمكنه أن يمنحك شعوراً رائعاً وراقياً، إنه المنتج المفضّل الذي تود كل امرأة الحصول عليه وبكل الخيارات، فيحتوي على ملمّع ومرطّب ليلبي احتياجات المرأة العصرية".
أما الإعلان، فيصوّر بيل وهي تتجوّل في حقل قبل أن يفاجئها شخص غامض. استمتعت الممثلة والعارضة بتصوير الإعلان وتقول بأنه تم استيحائه من شخصيتها وطيبة قلبها.
وفي الفيديو الذي بثه موقع People على الانترنت من وراء كواليس الإعلان، قالت بايل "أعتقد بأن ما نحاول خلقه في هذا الإعلان يشبه أجواء الألوان المائية السحرية".