موضة الخريف على الأبواب لكن من قال أنها لا تناسب الصيف؟ فهناك الكثير من القطع التي يمكن ارتداؤها في الفصلين وعلى كل سيدة أن تتعرف إلى هذه القطع السحرية الخمس التي اخترناها والتي تناسب حر الصيف ورياح الخريف.
حقيبة اليد البيضاء:
على الرغم من أن الأبيض قد يكون لوناً صيفياً إلا أنه حاضرٌ على منصات العروض الخريفية وربما لأننا نريد أن نتعلق لآخر لحظة بما يذكرنا بالصيف والأوقات الممتعة التي نقضيها خلاله. يفضّل أن تكون الحقيبة صغيرة ومن دون أنشوطة أو ما يسمى بحقيبة "كلاتش". وهي مناسبة للصيف مع ملابس زاهية اللون وفي الخريف أيضاً لأنها ستضفي مظهراً مشرقاً على ألوان الخريف الداكنة.


السوار العريض:
سوارٌ عريض مزين بنقوشٍ هندسية أو ذات طابعٍ شرقي هو أكثر قطع الأكسسوارات رواجاً للخريف المقبل والتي تلقى رواجاً كبيراً في الصيف أيضاً. اختاريه ذهبي اللون مطعماً بألوانٍ أخرى كالأصفر والأزرق والأحمر. كما أن أشكال الحيوانات بارزة جداً في الموسم القادم كالأفعى والنمر والفراشات، ونراها تزين الأساور بشكلٍ فني جميل.


النظارات الشمسية ذات العدسات الفاتحة:
سواء أحبها الناس أم لا، لا يستطيع أحدٌ أن ينكر أن النظارات الكبيرة الحجم التي تذكرنا بحقبة الستينات لا تزال مسيطرة وبقوة على مظهرنا وخريف هذا العام ليس باستثناء. لكن بما أن شمس الخريف أقل حدة يجب أن تكون العدسات ذات درجةٍ فاتحة بحيث ترد قدر المستطاع من أشعة الشمس وتعطيك مظهراً غامضاً وجذاباً.
الحذاء المفتوح المقدمة:
هو ليس جزمة وليس صندل وإنما بين الاثنين. وهو مثالي لأنه يجمع بين روح الصيف وروح الخريف. اختاريه بلونٍ أسود أو بني أو عسلي فهي ألوانٌ جميلة تليق مع الكثير من الإطلالات. هذا الحذاء ممتاز مع تنورة متوسطة الطول أو مع سروال جينز.


السروال القماشي الضيق:
جميعنا نحب الجينز إلا أن الاستثمار بسروالٍ قماشي ضيق سيكون مثالياً لصيف وخريف هذا العام. اختاريه بلونٍ داكن كالكحلي أو الأسود ويفضّل أن يكون قصيراً بعض الشي بحيث يصل إلى مستوى الكاحل. سروالٌ كهذا سيكون قطعةً عمليةً وأنيقة، ففي الصيف يمكنك ارتداؤه مع صندل وفي الخريف يمكنك دكّه تحت جزمةٍ بساقٍ عالية. وههكذا تحصلين على مظهرين مختلفين في سروالٍ واحد.