أطلقت الممثلة جينيفر أنستون مؤخراً عطرها الخاص، وذلك بدافع "كثرة العطور السيئة في السوق". وبذلك، تنضمّ الممثلة التي اشتهرت بدور "رايتشل" في مسلسل Friends، إلى المشاهير الآخرين الذين أطلقوا عطورهم الخاصة، مثل: كايلي مينوغ، وجينيفر لوبيز، وفيكتوريا بيكهام.


أطلقت أنستون، التي تبلغ الواحدة والأربعين، العطر تحت اسم The Debut Fragrance. وتعترف بأنها لا تعلم كيف يجب أن تكون رائحة العطر، إلا أنها تعرف "ما لا يجب أن تكون رائحته".


لذلك، تابعت أنستون كل عمليات صناعة العطر لتضمن أن يكون العطر جيداً. وقالت في حفل إطلاق العطر في متجر هارودز بلندن "هناك الكثير من العطور ذات الرائحة السيئة، وأردت من عطر The Debut Fragrance أن يكون عطراً جيداً، لذلك كنت على اطلاع بكل مراحل الصناعة".


واعترفت أنستون بأنها لم تضع الكثير من العطور قبل إطلاق عطرها الخاص، وذلك لأنها لم تجد العطر الذي يعجبها. لكنها الآن سعيدة جداً بنتيجة عطرها الخفيف والمنعش. وتقول أنستون "في الواقع أنا لا أضع الكثير من العطور، ولم أكن كذلك".


لكنها الآن متحمسة لوضع عطر The Debut Fragrance التي تعتقد أنه "ليس ثقيلاً جداً، ويجعلها تشعر بأنها امرأة فاتنة".
أما ما ألهمها بصناعة هذا العطر هو حبها للبحر في مسقط رأسها في كاليفورنيا "هذا العطر منعش وجذاب وطبيعي، ويمتلك رائحة البحر التي تذكرني بمنزلي.. أنا فعلاً فخورة بهذا العطر".