تحب النجمة الأسترالية ميليسا جورج أن تكون دائماً بأجمل طلة، وألا تظهر إلا وهي تضع مكياجها وتسرح شعرها. لا يزعج جورج هذا الأمر، بل ترى أنه "أفضل ما في الشهرة".


اكتسبت جورج هذه الشهرة من خلال ظهورها في عدة مسلسلات منها Friends، Grey’s Anatomy، وAlias. وفي فيلم 30 Days of Night، والفيلم المرتقب A Lonely Place to Die.


وعلى غير عادة الممثلات، تحب جورج التلفزيون والسينما بشكل متساوٍ، لأن "هناك في المجالين فرقاً متخصصة لإظهاري بمظهر رائع".


وفي حديثها إلى كوفر ميديا، تقول جورج: "أحب أن أكون في موقع التصوير، وأحب أن أذهب إلى عملي هذا وأجد كل الفتيات المتخصصات اللواتي يعتنين بمكياجي وشعري".


تحب جورج عملها كممثلة، فهي لا تهتم فيما إن كان موقع التصوير لمسلسل أو فيلم. لذلك، تستغل الممثلة كل فرصة لتقوم بأدوار رائعة بغض النظر عن البيئة التي يصور فيها الفيلم.


وتقول جورج "أحب مغادرة مقطورتها، والتواجد في موقع التصوير، والتعرف إلى الطاقم، وهذا موجد في المسلسل والأفلام. أحب الشعور بأنني في خضم عمل رائع".


تقوم جورج حالياً بتصوير فيلم الإثارة القادم A Lonely Place to Die في اسكوتلندا. وتروي قصة الفيلم مجموعة من المستلقين يجدون فتاة مدفونة في الثلج ويحاولون إنقاذها من دون معرفة أنها مخطوفة، وأنها ابنة لقائد عسكري صربيّ، وهذا القائد سيفعل كل شيء في سبيل استعادة ابنته