عيناك، شفتاك، بشرتك، رموشك، جفونك؛ خمسة تفاصيل، خمسة ملامح  اختارت أنا زهرة أن تدلك على من يبرز جمالها. من خلال آحدث خمسة مستحضرات تجميل في السوق.ومن أجبلك تبضعنا  من ديور ، إستي لودر، ماك، بوبي براون وريفلون. ألق نظرة على حقيبة مكياج أنا زهرة


لعبة الظل والصيف تروق لديور

من ديور اخترنا طلّة الصيف Summer Look. ولو أمكنك، وأنت تقرأين الآن، أن تأخذي هذه العلبة من الموقع لفعلتِ.
إنها علبة ظلال العيون ولعبة الظلال الصيفية التي تروق لديور. في مجموعة طلّة الصيف الجديدة ألوان بنعومة الستان ولمعته، البني الغامق والبرونزي الداكن والوردي البراق، وهناك درجة من البيج المائل إلى الأصفر. وبالطبع لم ينس ديور الريشتين الصغيرتين لوضع لمسات الظلال على الجفنين. الألوان حارّة ودافئة تناسب الصيف واللون البرونزي الذي تكتسي به البشرة.

 

الأساس هو بوبي براون
من بوبي براون انتقينا كريم الأساس المرطب. وهو بالإضافة إلى أنه كريم مؤسس لمكياج قوي، يعطي البشرة إشراقة صحية وناعمة وأيضاً بروزنية إن أحببت، ويساعد في إخفاء عيوب الوجه من تجاعيد وبقع بفضل الطبقة المخمليّة التي يكونّها على البشرة. ويدخل في تركيبة هذا الكريم الكولاجين الطبيعي وخلاصة من الأشواك. ويوفر للمرأة مظهراً منتعشاً ومضيئاً، كما أنه يشكّل غطاء كاملاً أو متوسطاً للبشرة العادية والجافة.


إستي لودر يخفي العيوب
الكونسيلر من إستي لودر خفيف الوزن، ولكنه كريمي الطابع في الوقت نفسه. طبيعة هذا الكونسيلر تتميز بأنه يتماهى في البشرة ولا يمكن رؤيته بالعين. وهو كذلك غني بالفيتامين. خالٍ من العطور ويمكن وضعه تحت كريم الأساس، بحيث يخفي كل البقع والهالات السوداء، وخاصة أنه يعطي إحساساً مخملياً للبشرة بسبب طبقته الكثيفة.


شفاه بنكهة الفانيلا مع ماك
"سوبر غلاس" من ماك ملمع الشفاه الذي يتميز بانعكاسه اللؤلؤي على الفم. يوحي بحجم أكبر للفم كما أنه ينساب من دون تكتلات بين الخطوط الصغيرة على الشفاه. وسوبر غلاس متوفر بدرجات لونيّة وله نكهة الفانيلا. وتتباين ألوانه بين انعكاسٍ بني ووردي وفوشي وبرتقالي. فإذا كنت ممن تفضل بريقاً مثل شرر النار، أو تألق الوردة أو لمعان الضوء فمجموعة ملمع الشفاه الجديدة من ماك توفر كل هذه الدرجات.

 

فرشاة واحدة بلمستين من ريفلون
الآن، يمكنكِ الحصول على حجم رموش أكبر وأكثر وضوحاً من خلال فرشاة واحدة. ماسكارا "دبل تويست" الجديدة من ريفلون هي الجيل المقبل من الماسكارا، حيث تجمع الفرشاة بين القدرة على بناء الرموش كفرشاة تقليدية، إلى جانب دقة عالية من خلال المشط الدقيق للفرشاة المقولبة. السواد الحالك يعطي تأثيراً لونياً قوياُ ويحدد العيون على نحو لافت.