زارت هدى سعد تركيا أخيراً من أجل تصوير أغنيتها الجديدة "بغيتوا ولا كرهتوا" باللهجة المغربية من كلمات وألحان هدى، وتوزيع طارق توكّل، وتسجيل طوني سابا. وللمرة الأولى، تتعاون المطربة المغربية في هذا الكليب، مع شركة Yellow Core التي تولّت تنفيذ إنتاج الكليب، كما تعاونت للمرة الأولى مع المخرج الفرنسي فابيان دوفيل الذي سبق أن عمل مع عدد من النجوم العالميين.


دوفيل الذي أبدى إعجابه بموسيقى الأغنية وبصوت هدى المميّز، اختار أن يُظهرها في صورة شبابية وعصرية وأنيقة في آن، تماشياً مع جوّ الأغنية. إذ إنها إيقاعية وبأسلوب شبابي حديث وتحمل مغنى طربياً جميلاً في آن. أمام كاميرا دوفيل السينمائية، أطلّت هدى في ثلاثة "لوكات" وأدّت المشاهد التمثيلية بإتقان، خصوصاً أن الكليب يحمل أجواءً كوميدية خفيفة. إذ نرى هدى مع صديقات لها ينصحنها بالابتعاد عن حبيبها الذي أًغرمت به بجنون، لكنّها تقرّر الاستمرار في العلاقة، لأنّها لا تستطيع العيش من دونه وفق ما تقول لصديقاتها.


جرى التصوير في جزيرة داخل تركيا تحمل إسم La Princesse ووسط مناظر رائعة، وستصدر الأغنية قريباً على المحطات الإذاعية. كما سيُعرض الكليب الخاص بها في الوقت ذاته. وتستعدّ هدى لإحياء سلسلة حفلات في سوريا، ولبنان، والمغرب وغيرها من الدول، فضلاً عن تحضير أغنيات جديدة خاصة بها وأخرى تتعاون من خلالها كملحّنة وشاعرة مع عدد من الفنانين.