إتفقت أصالة مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" على توزيع ألبومها الخليجي "قانون كيفيك" الذي يتضمّن تسع أغنياتٍ، تحمل توقيع أبرز الشعراء والملحّنين والموزّعين في الخليج.
وقد أعربت "بلاتينوم ريكوردز" عن سعادتها بالتعامل مع نجمة بمستوى أصالة تمتلك قاعدةً جماهيريّةً في مختلف أنحاء الدول العربيّة والخليجيّة، بالإضافة إلى حنجرة استثنائيّة أطربت ولا تزال الجمهور العربي على اختلاف أعماره.
من جهتها، أعربت المطربة السوريّة عن ثقتها بمحموعة MBC، وتحديداً بشركة "بلاتينوم ريكوردز" وبالقائمين عليها، وأشادت بفريق عمل الشركة وبالسرعة في تنفيذ بنود عقد التوزيع المتفق عليها.
وكانت صاحبة "سامحتك" أصدرت ألبومها الخليجي أخيراً بعد فسخ عقدها مع "روتانا" . من جهتها، تعاقدت "بلاتينوم ريكوردز" مع مجموعة فنانين لتوزيع أعمالهم من بينهم لطيفة التونسيّة التي أصدرت هي الأخرى ألبوماً خليجيّاً بعنوان "أتحدى"، إضافةً إلى توزيع ألبوم رويدة عطية "اسمعني". كما وقّعت مشاعل عقداً مع الشركة في دبي من أجل إنتاج أعمالها وتوزيعها وإدارتها. وعليه، ستقوم "بلاتينوم ريكوردز" بإنتاج وتوزيع ألبوم باللهجة الخليجية للمطربة الشابة سيصدر في أواخر العام الحالي.
يذكر أن مشاعل مطربة شابة في العشرين من عمرها، أجادت الغناء باللهجة السعودية، وأيضاً باللهجات المصرية واللبنانيّة والعدنيّة والإماراتية. وقد شاركت أخيراً في "جلسات وناسة 2010"