احتفل النجم المصري محمد الشرنوبي بدخوله القفص الذهبي وزواجه من رندا رياض.

وتميز حفل الزفاف الذي أقيم في حديقة المنزل بالبساطة إذ اقتصر على حضور عائلتي العروسين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد وسط إجراءات احترازية.

وجاءت إطلالة العروس غاية في البساطة إذ ارتدت فستان زفاف قصيراً من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، معتمدةً تصفيفة شعر ومكياجاً ناعماً بأنامل مينا خميس ودينا راغب.

وعبر الشرنوبي عن سعادته إذ كتب عبر حسابه في إنستغرام: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وأكد الشرنوبي أنه بعد انتهاء أزمة كورونا سيقيم حفل زفاف آخر بوجود جميع الأقارب والأصدقاء وقال: "نعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا لأننا ما عرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

وحرصت النجمة المصرية أنغام على تهنئة العروسين متمنية السعادة لهما وكتبت عبر حسابها في إنستغرام: “مبروك لحبيبة قلبي وأختي، وحبيبي المحترم، ربنا يسعدكم ويحفظكم يا حبايب قلبي وروحي".

وكان الشرنوبي قد احتفل بخطوبته راندا مديرة أعمال أنغام في ديسمبر الماضي بعد قصة حب.

يشار إلى أن الشرنوبي قد فسخ خطوبته من المنتجة سارة الطباخ التي تكبره بعشر سنوات، بعد خلاف حدث بينهما بسبب منع حفلته الأخيرة في دار الأوبرا وتحكمها في ظهوره الإعلامي.