تختص علامة HALM التي انطلقت من أرض الإمارات في ابتكار الحقائب اليدوية، وتحتفي بقيم الجمال الأصيل الذي يبرز الخواص الخلابة للأقمشة الجلدية النافرة بتضاريسها المتكاملة. فتلتقي فيها مفاهيم الجودة مع البراعة بصيغة إبداعات تنبثق من النماذج العملية التي تتمتع بالبساطة والراحة، بعيداً عن التوجهات السائدة للموضة والمواسم المختلفة، وذلك باستخدام أقمشة فاخرة ومزيج لوني حيوي.

تفاصيل دقيقة

يتم تنفيذ كافة الجوانب المتعلقة بعمليات التصميم، ابتداءً من تحديد مصادر الإلهام الأساسية وصولاً إلى ابتكار النماذج الأولية في دبي، المدينة التي يقيم فيها الثنائي المؤسس للعلامة، المنحدران من أصول سويدية وإنجليزية وهما هانا رانسو وهانا لويس بريور. وبعد ذلك يعمل نخبة من الحرفيين على بدء مرحلة تصنيع الحقائب في إيطاليا، ليتفننوا بتجسيد التصاميم بحرفية وبراعة كبيرة. يتم ابتكار كل حقيبة وتجميعها من أرقى المكونات القادمة من الموردين في فرنسا وإيطاليا وسويسرا، بما في ذلك الجلود الفريدة بتضاريسها البارزة، والتي تحصل عليها العلامة حصرياً من أحد المدابغ الفرنسية، إضافة إلى البطانات الإيطالية المنسوجة من الكتان القطني، اكسسوارات البالاديوم المنتجة حسب الطلب، والأحزمة والمقابض المنسوجة خصيصاً في إيطاليا والتي تمنح إبداعات HALM لمستها المميزة، وتعكس عنايتها الجوهرية بمقومات الجودة واهتمامها بأدق التفاصيل.

أشكال مرنة

في تشكيلة محدودة الإصدار، تقدم مجموعة HALM مصغّرة من حقائب اليد، تم تصميمها بإبداع يجسّد أرقى مستويات الراحة والفخامة ضمن أشكال مرنة لها بنية واضحة المعالم. وتضمّ التشكيلة 5 تصاميم تتسم كل منها بحضور مستقلّ، وتتفاعل مع بعضها في تكاملٍ إبداعيّ يحدّد جوهر المجموعة. والتصاميم هي:

- حقيبة The Tote: أكبر حقائب التشكيلة، تم تصميمها وفق أبعاد مثالیة للسفر ومتطلبات العمل.

- حقیبة The Chilluxe: تتألق بهيكل يعكس جوهر الفخامة الذي تشتهر به العلامة.

- حقيبة The Boxer: ابتكار عصري يتميز بهيكله الناعم وحضوره الواثق لإطلالة يومية جذابة وعملية.

- حقيبة The Tutti: نموذج صغير وأنيق من محافظ اليد متعددة الاستعمالات.

- حقيبة The Signature Pouch: تم ابتكارها من نسيج الكتان القطني الخاص بالعلامة.