أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون من خلال مقطع فيديو جديد شجعت فيه البريطانيين على المشاركة في مشروع “Hold Still” الذي يهدف إلى تسجيل لمحة لبريطانيا في ظل الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وذلك من خلال إرسال صور لحياتهم اليومية وما يقوم به "المساعدون والأبطال".

وقالت كيت (38 عاماً) في الفيديو: "لا يمكنني الانتظار لأشارككم أجمل 100 صورة".

وأضافت: "هناك العديد من الصور المذهلة التي تم إرسالها خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي أظهرت روح العائلات ومزاجها أثناء الإغلاق، إضافة إلى صور موظفي الرعاية الصحية الذين يضعون حياتهم على المحك لإنقاذ حياة الآخرين".

وتابعت قائلة: "لم يفت الأوان للمشاركة بعد، أرجو أن تخصصوا بعض الوقت لالتقاط صورة تعكس حياتكم الحالية، لأنني آمل أن نتمكن معاً من توثيق اللحظات التي تعكس تماسك بلدنا وشعبنا معاً خلال تفشي الوباء".

وأطلت كيت في الفيديو مرتديةً فستاناً أزرق من علامة ستيلا مكارتني يبلغ سعره 885 دولاراً أميركياً، وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية من علامة اكسسرايز.

واللافت أن كيت ارتدت هذا الفستان في عدة مناسبات خلال الأعوام السابقة، الأمر الذي أثار استغراب الجمهور الذي تساءل عن سبب تكرار كيت لهذه الإطلالة بعد مرور 8 سنوات على ارتدائها أول مرة.

  • كيت ميدلتون تعيد ارتداء هذا الفستان للمرة السادسة!

 

ففي عام 2012 ارتدت دوقة كامبريدج هذا الفستان في غاليري لندن الوطني ثم أعادت ارتدائه في نفس العام خلال حضورها ربع نهائيات بطولة التنس الأولمبي للرجال.

كما أطلت بنفس الفستان مرتين في عام 2014، الأولى في شهر أبريل عند وصولها إلى مدينة كانبيرا الأسترالية، والثانية في شهر يونيو خلال مشاركتها في ألعاب الكومنويلث.

وفي عام 2016 ارتدته خلال فعالية Royal International Air Tattoo.