أطلق النجم المصري شريف منير هاشتاغ #لا للتنمر، داعياً كل من يتعرض للتنمر أو الأذى النفسي نتيجة التعليقات الجارحة والمسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الصمت وتقديم شكوى للنيابة العامة ومباحث الإنترنت للحد من هذه الظاهرة المزعجة.

ونشر شريف منير مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام ظهر فيه مع ابنتيه  فريدة وكاميليا، وكشف عن أنه يعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد من كل أساء إلى ابنتيه، بعد نشره صورة لهما قبل أيام، مؤكداً أنه سيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون.

وقال شريف في بداية الفيديو الذي نشره: ”دول المذنبين، دول المتهمين اللى عملوا المصيبة وبوظوا البشرية وأذوا الناس والدين لأن الناس اللي بعتولي بيكلموني بالدين، اللي شتموني ملائكة بيكلموني بالدين، دول البنتين الكبار أوي اللى أذوا الدنيا كلها".

وأضاف: “هؤلاء ابنتاي اللتان أهينتا وجرحتا، وذلك فقط لأنني كنت فرحاً بهما.. الرد سوف يكون قاسياً وبيني بينكم الأيام”.

في حين قالت ابنته فريدة: "أنا أُهنت، وأذيت، أريد حقي”، أما كاميليا فقالت: “في ناس كتير شتمتني وشتمت بابا، وأنا لا أحب أن أرى والدي يشتم وأريد حقي”.

يشار إلى أن شريف منير قد تعرض للتنمر قبل أيام بسبب نشر صورة لابنتيه معلقاً: "فريدة شريف منير اللي قاعدة وكاميليا شريف منير اللي نايمة"، قبل أن يحذفها، ثم أعاد نشرها من جديد.