احتفلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بتخرجها في الثانوية العامة، وشاركت جمهورها عبر إنستغرام بمجموعة صور ظهرت فيها بملابس التخرج.

وعبرت حلا عن سعادتها شاكرةً جميع من ساندها ودعمها في دراستها وقالت: "15سنة مرت على خير، شكراً مدرستي وشكراً معلميي ومعلماتي بلا استثناء، شكراً عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكراً جدتي الأستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي وأتمنى أني بيضت وجهك والله قدرني، ومن كل قلبي أشكر بنات الصف وصديقاتي كلهن".

وأثار غياب عائلة حلا عن حفل تخرجها ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تعاطف الرواد معها وخاصة أن والدها محمد الترك موجود في المغرب مع زوجته النجمة المغربية دنيا بطمة منذ عدة أشهر بسبب أزمة كورونا، أما والدتها فلم تكتب أي تعليق عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي حول تخرج ابنتها وكأنها تجاهلت الأمر.

وكان محمد الترك قد هنأ ابنته قبل عدة أيام عبر حسابه في إنستغرام وقدم لها اعتذاره لعدم قدرته على حضور تخرجها وقال: "ابنتي الغالية، ألف مبروك تخرجك أميرتي الصغيرة مهما كبرت ستبقين طفلتي الصغيرة… أعتذر لأني لم أكن قادر على تواجدي معك في هذه اللحظة ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وأضاف: "مبروك يا روح قلب بابا يا ابنتي الغالية حلا النجاح الباهر والتفوق الرائع. أشرقت قلوبنا بنجاحك الباهر وأضاءت أيامنا بالفرحة ونتمنى من الله أن يدوم نجاحك للأبد وأن تدوم أنوارك مضيئة باستمرار نجاحاً في الحياة وفي الدراسة وبارك الله فيك وفي نجاحك".

يشار إلى أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر قد شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.