مع إعادة فتح المراكز التجارية والمكاتب، بدأ الناس في الإمارات العربية المتحدة بالخروج من المنزل والعودة إلى الحياة من جديد. 

وبينما نقوم بهذا الأمر، ننتبه إلى اتباع كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ونحاول أن نستغل فرصة التقاط اللحظات التي افتقدناها طوال فترة البقاء في المنزل. فلم لا نستفيد من هذه اللحظات المميزة لصنع أجمل الذكريات؟ 

إنه الوقت الأنسب لالتقاط بعض مقاطع الفيديو المسلّية مع العائلة لنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو إجراء بعض مكالمات الفيديو مع أفراد العائلة، لنسجل بعض الفيديوهات لمشاركتها معهم. 

وبما أنك سوف تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عليك أن تجعلها أكثر تميزاً، والحل الأسهل لذلك يكمن في إضافة بعض نقاط التميز عليها وضمان أن جودتها عالية. 

وهناك طريقة سهلة للقيام بذلك من خلال إعداد الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera التي يحتويها هاتف HUAWEI P40 Pro. 

الوصفة المثالية لمقاطع الفيديو المميزة 

  • HUAWEI P40 Pro .. انتقل إلى مستوى جديد في التصوير

 

قم بالاستفادة قدر الإمكان من الواقع الجديد، والتقط اللحظات التي فوّتها في الأشهر السابقة، وتعدّ الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro، الخيار الأنسب، مع ترافقها مع بعض الميزات الأخرى من الكاميرا، بالإضافة إلى "رشة" صغيرة من الإبداع، لتختم هذه العملية باجتماع أفراد العائلة لالتقاط الصورة. 

امزج كل هذه المكونات وقدم الفيديو مع لمسة من الحب. جهز الفيديو الخاص بك! شاركه مع العائلة والأصدقاء أو قم بنشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي! 

كيف تجعل ذلك ممكناً 

تأتي الكاميرا الرباعية فائقة الوضوح Ultra Vision Leica Quad Camera ، بعدسة دقتها 50 ميجابكسل، مع كاميرا سينمائية ذات زاوية تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابيكسل، وكاميرا التقريب البصري Optical Telephoto  بدقة 12 ميجابيكسل وتقريب 5x كما تأتي كاميرا هاتف HUAWEI P40 PRO بمستشعر فائق الرؤية HUAWEI Ultra Vision Sensor وهو أكبر مستشعر من هواوي حتى اليوم. 

وسوف تحصل عبر هذا الهاتف على كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا العمق، التي تضمن لك صور السلفي ذات الجودة العالية. يمكنك التقاط المزيد من اللحظات التي تحبها من خلال الحصول على تفاصيل أكثر مع كاميرا هذا الهاتف. فلنشرح لك كيف! 

تخيل هذا المشهد، عائلتك تجلس لتناول وجبة شهية في الحديقة، وجميع أفراد العائلة يضعون أمامهم الأطباق والحلويات والمشروبات المميزة، بينما تجلس أنت لتشاهد غروب الشمس. هذه هي اللحظة المثالية لالتقاط صورة وبدل أن تحتاج كاميرا احترافية ومعدات والحاجة إلى تعديل الإعدادات، يمكنك فقط استخدام هاتفك HUAWEI P40  Pro للالتقاط الصور بنقرة وسيقوم الجهاز باختيار الإعدادات المناسبة لك. ولا تقلق من الضوء الخافت، إذ إن هذا التحدي الذي لا يواجهه هاتف HUAWEI P40 Pro بفضل كاميرته القوية لكل من الصور الفوتوغرافية والفيديو. 

وفي الحقيقة، بعد التقاط الصور لعائلتك، قد تريد اقتطاع الأشخاص الموجودة في الصورة ونشر صورة الطعام فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا لن يؤثر على جودة الصورة الرائعة للغاية لأن اقتطاع الصور الصغيرة منها سوف يبقيها بجودتها الكاملة. كما يمكنك التبديل إلى الكاميرا الأمامية كي تسجل اللحظة بدقة 4 K المذهلة، وتشاركها مع جميع أصدقائك وعائلتك الذين لم يتمكنوا من أن يكونوا معك هذا العام.

التقط روح الإبداع مع ميزة التكبير الصوتي 

  • HUAWEI P40 Pro .. انتقل إلى مستوى جديد في التصوير

 

من أجمل الطرق لاختبار الحياة هي استعادة الذكريات من خلال مقاطع الفيديو. تريد أن تبتعد قليلاً عن التفكير بالوضع الحالي؟ لم لا تلتقط لحظاتك المميّزة مع العائلة والأصدقاء من خلال مقاطع الفيديو ذات الجودة العالية.

وقد تكمن إحدى الأفكار في أن تجعل جميع أفراد عائلتك يقفون، بينما تسجل مقطع فيديو لهم أثناء قيامهم بلعبتهم المفضلة في الحديقة، ثم تقوم بنشر الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسالها إلى عائلتك الكبيرة. ولإضفاء المزيد من الإبداع، يمكنك تسجيل اللحظة الفردية لكل شخص خلال مشاركته في الفيديو، ثم تجميعها معاً. وللقيام بذلك، عليك أن تكبّر الصورة على كل شخص على حدة، في حين تعمل ميزة التكبير الصوتي لهاتف HUAWEI P40 Pro على تحسين صوته، وبذلك تسجّل كلّ أمنيات أفراد العائلة في فيديو واحد لطيف. ولا حاجة لأي برنامج تحرير، إذ إن جهاز HUAWEI P40 Pro الذكي يكفي لبدء تلك العملية الإبداعية. 

صورة للقمر لطالما أردتها 

هل تريد إرفاق الصورة الرائعة للغروب مع منشورك عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ بفضل ميزات التكبير الرقمي الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro ، أصبح الأمر في غاية السهولة، فعليك فقط أن تقوم بالتكبير ثم النقر. قم بالتكبير على الشمس داخل إطار الصورة، ثم اترك الأمر لكاميرا الهاتف الذكي ولميزات التكبير والتثبيت كي يقوموا بالأمر. 

اجعل كل صورة مثالية مع ميزة AI Golden Snap 

  • HUAWEI P40 Pro .. انتقل إلى مستوى جديد في التصوير

 

مهما كانت المهارات المطلوبة، في إمكان الخبير القيام بها بكل سهولة، وهذا يشمل أيضاً التصوير. نريد الحصول على الصورة المثالية، لكن قد لا يكون الأمر بهذه السهولة إن لم نجري التدريبات اللازمة. لكن، لا تقلق، إذ أن ميزة AI Golden Snap الموجودة في هاتف HUAWEI P40 Pro ستمكّنك من التقاط الصورة المثالية حيث تركّز على أفضل اللقطات وتعابير الوجه، والنتيجة، صورة رائعة يمكن مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن ميّزة تصوير الجديدة تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي AI Remove Passerby لإزالة الشخص الإضافي من صورتك، الذي قد يظهر فجأة خلال التقاطك للصورة، كظهور أحد الأطفال في صورة تلتقطها للطعام. كما تعتمد AI Remove Reflection على إزالة الانعكاسات غير المرغوب فيها، من أجل صورة أكثر نقاوة. 

يتوافر هاتف HUAWEI P40 Pro في الإمارات بسعر 3499 درهماً إماراتياً وهو ثنائي الـSIM بسعة RAM 8 جيجابايت وسعة تخزين 256 جيجابايت، وبلوني Silver Frost والأسود Black. لمعرفة المزيد اضغط هنا