بعد إعلان الممثل المصري محمد رمضان عن تجسيده لشخصية الممثل الراحل أحمد زكي في مسلسل “الإمبراطور” المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، تم تدشن هاشتاغ بعنوان "رمضان أفضل من أحمد زكي" عبر موقع تويتر، انقسم فيه الرواد بين مؤيد ومعارض لأداء الفنان المصري دور البطولة في المسلسل.

واعتبر الفنان المصري نبيل الحلفاوي أن تدشين هاشتاغ  بهذا العنوان هو أمر مستفز ومدبر والغرض منه أن يتعرض رمضان لهجوم من الرواد، مؤكداً أنه من غير الممكن أن يكون النجم وراء تدشينه وغرد قائلاً: "فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف، فعمل هاشتاغ مستفز(رمضان أفضل من أحمد زكي).. طبعاً يستحيل يكون اللي وراه رمضان".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وحرص محمد رمضان على الرد على تغريدة الحلفاوي وكتب قائلاً: "‏والله تحليل محترم وصحيح 100٪ من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هاشتاغ صنعه شيطان مش عدو نجاح". 

وكان محمد رمضان  قد أعلن عن مسلسله الجديد من خلال نشره لمقابلة قديمة له قام خلالها بتقليد الفنان الراحل باحترافية عالية، وعلق قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد النجم الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

على جانب آخر صرح رامي عز الدين براكات الأخ غير الشقيق للنجم الراحل هيثم أحمد زكي والوريث الوحيد لفتى الشاشة الأسمر بأنه يرحب بفكرة تحويل قصة أحمد زكي إلى مسلسل درامي من بطولة محمد رمضان مؤكداً أن مستشاره القانوني سيتولى كافة الإجراءات المتعلقة بالعمل.

وكان محمد رمضان قد طرح قبل أيام فيديو كليب أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية تخطت الـ7 ملايين مشاهدة وتصدرت الترند عبر يوتيوب.