شنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هجوماً حاداً على مدير أعمالها السابق محمد وزيري، إذ اتهمته بالاستيلاء على أموالها وجني عمرها من خلال رسالة نشرتها عبر تويتر جاءت مليئة بالاستياء ومشاعر الغضب قالت فيها: "تعب وسنين بالطيارات بين السماء والأرض، تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعلى قلبي مثل العسل لأن هيدا شغلي، بس تجي أنت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود امرأة؟".

وأضافت: "خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربك؟ مش أنا الغلطانة إني أمٌنتلك أنت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبعد ذلك نشرت النجمة اللبنانية بياناً تطالب فيه  شركة "سوديك" للعقارات في مصر بعدم التفاوض مع محمد وزيري في حق ممتلكاتها وممتلكات شقيقتها في مصر، وعدم السماح بدخوله إلى فيلتها مشيرةً إلى أنه استغل وجودها خارج مصر وعدم تمكنها من السفر بسبب الأوضاع الراهنة، وأصدر تعليماته للعاملين هناك بعدم دخول صاحبتي العقار(هيفاء وشقيقتها)، مؤكدةً أنه تسلل إلى الفيلا من الباب الخلفي ولا تعلم إن كان سرق أي شيء من مقتنياتها أو ترك أشياء تدينها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما كتبت هيفاء عبر حسابها في إنستغرام في خاصية "ستوري": "وقال الله وقال الرسول، وأنت أكبر نصاب بمصر.. بيني وبينك القضاء".

وكانت وسائل إعلامية قد ذكرت أن هيفاء بدأت إجراءات قانونية ضد وزيري وأن محاميها  في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، قد حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

أما وزيري فقد صرح في وقت سابق بأنه أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من هيفاء، في نيابة قصر النيل 16 مايو، كما نفى كل ما أشيع حول سرقته من النجمة اللبنانية مضيفاً أنه سيقدم إثباتات تؤكد براءته.