كشفت النجمة اللبنانية مايا دياب عن أنها شخصية حزينة وتعيش صراعاً داخلياً مع نفسها بسبب إظهارها السعادة وإخفائها الحزن داخلها وذلك لما تفرضه الحياة على الشخص من متاعب، رافضةً أن تفتح قلبها أمام الجمهور.

وقالت مايا خلال حلولها ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يعرض عبر شاشة الـ"أم تي في" اللبنانية، إنها حصنت نفسها كثيراً لتخطي مصاعب الحياة وخاصة أنها عاشت الوجع والقهر، وتمنت لو أنها لم تدخل مجال الفن وذلك بسبب الضغوط الكثيرة والقهر الذي يواجهه النجم خلال مسيرته الفنية.

وحول مفهوم الحب في حياتها، اعتبرت مايا دياب أن الحب ليس للرجل فقط إنما للأبناء والعائلة والمهنة والأشخاص المحيطين بنا، مؤكدةً أنها لا تعيش أي قصة حب حالياً ولم تعتزل الغرام، وقالت: أحب أن أقع في الحب ولكن أفضل أن يكون الشخص واقعاً في حبي أكثر”.

وعن مواصفات رجل أحلامها قالت إنها لا تمانع أن تكون مغرمة برجل فقير، ومع ذلك لا تحبذ أن تنفق هي عليه، مؤكدةً أنها لا تمانع الزواج مرة ثانية وأن تنجب صبياً.

وحول الانتحار واعتزال الفن والهجرة، استبعدت النجمة فكرة الانتحار تماماً وقالت: "لا أفكر بالانتحار أبداً"، وقالت إنها لو قررت الهجرة من لبنان فإنها ستختار قبرص أو دبي لأنها من المدن التي تحترم الإنسان، مشددة على أن ما يبقيها في بلدها هو حبها لعائلتها وأصدقائها.

وفي سياق الحلقة كشفت مايا عن أن النجمة السورية أصالة نصري هي صديقة حقيقية جداً، ووصفتها بالصادقة والعفوية والمحبة للغاية وقالت: "فنانة محبة وصاحبة صاحبها".