كشفت منى شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي عن أنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي أو اتصال من صناع مسلسل "الإمبراطور" ولا حتى من النجم محمد رمضان نفسه الذي سيجسد دور أحمد زكي.

وقالت منى إنها لا تستطيع أن تبدي موافقتها حول تجسيد الفنان المصري محمد رمضان لشخصية شقيقها الراحل في مسلسل تلفزيوني وخاصة أن صناع العمل لم يطلبوا منها أي معلومات عنه أو عن طفولته.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "نحن نحب النجم محمد رمضان جداً ولقد كان من أوائل النجوم الذين قدموا واجب العزاء في وفاة شقيقي الراحل".

وأشارت الحاجة منى إلى أنها تحتاج أن تقرأ سيناريو العمل الذي يسلط الضوء حول أشقاء وعائلة أحمد زكي وتبحث في العديد من الأمور القانونية قبل الموافقة على المسلسل.

وقالت إن عائلة أحمد زكي تمتلك معلومات و"سي دي" يوثق تفاصيل حياة أحمد زكي مشيرةً إلى أن والدتها كانت قد طلبت تسجيل حياة شقيقها الراحل ومراحل من طفولته خلال أيامه الأخيرة.

وكان محمد رمضان قد أعلن عن تجسيده لشخصية الممثل الراحل أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور" المقرر عرضه في موسم رمضان 2021، من خلال نشره لمقابلة قديمة له قام خلالها بتقليد الفنان الراحل باحترافية عالية، وعلق قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد النجم الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي".