وفقاً لدراسات عدة، الإنترنت، وتحديداً محرك بحث مثل Google وYahoo وBing، هو المكان الأول الذي يذهب إليه معظم الناس للحصول على معلومات يبحثون عنها. نقدم لكم مواقع متخصصة على الإنترنت، تمكّنكم من العثور بسرعة وسهولة على ما تريدونه.

تكنولوجيا

لطالما كانت التكنولوجيا والأتمتة والابتكار والاختراعات المتطورة مهمة لكثيرين، وقد يكون العصر المتسارع بوتيرته، وراء تهافت الناس على الاطلاع على كل ما هو جديد. لذا اخترنا لك أفضل المواقع التي تساعدك على مواكبة التطور الحاصل في مختلف المجالات.

https://techcrunch.com

https://thenextweb.com

https://aitnews.com

https://arabhardware.net

مطاعم

في الغالب، يخرج الناس لتناول الطعام مع الأحباء والأصدقاء للاستمتاع بوجبة شهية في أجواء مريحة، أو طلبها «دليفري». ومع تزايد عدد المطاعم بات الاختيار بينها صعباً، ربما مع المواقع التي نقترحها عليك، تسهل مهمة اختيار المطعم الذي يرضي ذوقك.

https://www.yellowpages.com

https://www.opentable.com

https://www.talabat.com

https://ar.tripadvisor.com/Restaurants

صحة

الصحة الجيدة أمر أساسي لسعادة الإنسان ورفاهيته وتقدمه الاقتصادي، ذلك أن الأصحاء يعيشون أفضل ويكونون أكثر إنتاجية. تتوافر الآن مواقع كثيرة خاصة بالمعلومات الطبية، وهذه أهمها:

https://www.healthline.com

http://webmd.com

https://www.doctoori.net

https://www.altibbi.com

بورصة

سوق الأوراق المالية هو جزء مهم من الاقتصاد. حقيقة يعيها المستثمرون ومستشارو المال وشركات الاستثمار على حد سواء. المواقع المتخصصة في هذا المجال لا تنال ثقة هؤلاء، إلا إذا قدمت معلومات صحيحة وشفافة.

https://www.tradingview.com 

https://www.stockrover.com

https://www.trendspider.com

https://sa.investing.com/markets/dubai

فنادق

ربما يكون موقع الويب الخاص بالفنادق بمثابة المنصة الرئيسية للتواصل مع الضيوف، ولكن ليس هذا فحسب، بل إن الصور والمعلومات المفصلة والدقيقة مهمة للغاية أيضاً، لأنها تجعل النزيل يشعر بأنه يريد أن يكون في الفندق.

https://www.kayak.com/hotels

https://hotels.com

https://www.priceline.com

https://www.agoda.com