بالتزامن مع عيد ميلاده الـ38 ويوم الأب العالمي، حرصت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على الاحتفال بزوجها الأمير ويليام بطريقة مميزة، من خلال مشاركة مجموعة صور لعائلتها مع الجمهور عبر الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج في إنستغرام.

وأطل دوق كامبريدج في الصور التي التقطتها كيت في مطلع هذا الشهر، مع أطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وظهر بدور الأب الحنون وهو يمرح معهم.

  • الأمير ويليام يمرح مع أولاده

 

واللافت هو ظهور الأمير ويليام في لقطة طبيعية جداً تعكس حس الأبوة العالية وخاصة أن أولاده قد ركبوا فوق ظهره في حديقة المنزل، وهو الوضع الذي نادراً ما قد يظهر في الصور الملكية.

وفي صورة أخرى ظهر حفيد الملكة إليزابيث، يجلس على الأرجوحة مع أولاده الذين بدوا بسعادة لافتة.

على جانب آخر، أشارت تقارير إلى أن الأمير ويليام يشعر بالحزن هذا العام لأنه لن يتمكن من رؤية والده الأمير تشارلز والاحتفال معه في يوم الأب بسبب جائحة فيروس كورونا، إذ يمكث دوق كامريدج مع زوجته وأولاده في أمنر هول، نورفولك منذ مارس الماضي، بينما يوجد الأمير تشارلز في كلارنس هاوس بعد أن كان يخضع للعزل خلال الأشهر الماضية في قلعة بالمورال في اسكتلندا.

وكان الأمير ويليام قد حرص على زيارة مرافق الإسعاف قبل أيام للاستماع لتجارب الأطباء والممرضين في مواجهة فيروس كورونا والفترة الصعبة التي شهدتها بريطانيا والعالم.