خرجت منى السابر، والدة النجمة البحرينية حلا الترك، عن صمتها وردت على الهجوم العنيف الذي تعرضت له قبل أيام بسبب صور لها اعتبرها الرواد "جريئة".

وكانت السابر قد أطلت في صور التقطت داخل غرفة نومها، بفستان أزرق متوسط الطول الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة وخاصة أنها كانت ترتدي الحجاب سابقاً.

وقالت السابر من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب تشات، إن الصور التي نشرتها عادية جداً وليست فاضحة، مؤكدةً أنها طالما ارتدت ملابس بنفس الطريقة.

وحول خلعها الحجاب، أشارت إلى أنها كانت ترتديه بسبب بعض الظروف الصعبة التي مرت بها، وقالت: "لطالما ارتديت ملابس من هذا النوع، حتى قبل أن تصبح ابنتي حلا مشهورة، وإلى كل من يقول إنني كنت محجبة فهذا لم يكن حجاباً ولكنني أحببت أن اختفي قليلاً لأنني كنت أمر بظروف صعبة، وأحب أن أقول إن الملابس التي ظهرت بها طبيعية وليست جديدة وهذه

طريقتي في كل ملابسي".

وكانت منى السابر قد أثارت الجدل أيضاً بسبب غيابها عن حفل تخرج ابنتها حلا في الثانوية العامة، كما أنها لم تكتب أي تعليق عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي وكأنها تجاهلت الأمر.

يشار إلى أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر قد شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

  • والدة حلا الترك ترد على الانتقادات