كشفت علامة بيربري المتجددة دائماً عن أحدث حملة أزياء لها لموسم ما قبل خريف شتاء 2020، والتي تميزت بالأناقة والحيوية والإبداع.

في هذه المجموعة الجديدة التي حملت توقيع المدير الإبداعي ريكاردو تيسكي، تغوص العلامة الفاخرة في فكرة الازدواجية من خلال التنويع في الأزياء التي تشمل المرأة والرجل على حد سواء.

وتستهل الحملة حقبة جديدة في دار الأزياء الفاخرة حيث يعيد ريكاردو تيسكي تخيل قطع من أرشيف بيربري وبعض القطع الأيقونية المعاد تصميمها بألوان جريئة.

وحول هذه الحملة قال ريكاردو: "لطالما جذبني مفهوم الازدواجية وعرض الأشياء من منظورين، كونه يعكس العمق والتباين في أي مفهوم".

وضمت الحملة نجمي عروض الأزياء العالميين إيرينا شايك وريس نيلسون اللذين تألقا بإطلالات متشابهة من أحدث قطع العلامة التجارية.

تعاون ريكاردو في هذه الحملة، مع فريق إبداعي عالمي والذي ضم المصممة آنا شتاينر وخبيرة التجميل لدار بيربري إيسامايا ومصفف الشعر الفرنسي غاري جيل، وقد تولى تصوير المجموعة دانكو شتاينر.