تستمد مجموعة Lucky Move الوحي من الميداليات الجالبة للحظ. وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ "ميسيكا"، لا تتألّق هذه المجموعة الجديدة بالألماس فقط، بل تزدان بالأحجار الملونة أيضاً.

قرّرت ميسيكا أن تُعطي الصدارة للأحجار شبه الثمينة والأحجار العضوية في كل قطعة من هذه المجموعة. وتأتي القلادة الجالبة للحظّ هذه المرة بتسعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأخضر والوردي والأبيض والرمادي والفيروزي والأحمر والبني.

شكّلت هذه الخطوة الجريئة تحدّياً إبداعياً لـفاليري ميسيكا، وهي ابنة تاجر ألماس لم تتخلّ يوماً عن ولائها للحجر الأعز إلى قلبها.

وحول هذه المجموعة تقول فاليري ميسيكا: "استبدلت الذهب بحجر تنميقي، لكن الفرق أنه ليس مصقولاً كالألماس، استوحيت كل حجر من ألواني المفضّلة ومن ذبذبات الطاقة التي تنبعث منها". 

مالت فاليري نحو استخدام الأحجار الخشنة والمعرقة، وبعضها يتميز بعلامات وشوائب تلفت النظر، على عكس اعتمادها في العادة أحجار الألماس النقيّة والخالية من الشوائب.  وعن هذه الخطوة التي أخرجتها من منطقة الراحة المألوفة لها، تقول ڤاليري: "انغمست في تاريخ هذه الأحجار الملوّنة وحكايتها، ووجدتُ نفسي مذهولةً بشوائبها التي زادت من رونقها وتميّزها".

تبرز مجموعة Lucky Move، التي أتت بعيدة عن التصاميم التقليدية في عالم المجوهرات، الروح المميّزة التي ينبض بها كل حجر باختلاف عروقه وتدرّجاته اللونية. تُضفي الأحجار الكريمة طابعاً كاجوال ومرهفاً إلى التصاميم، فتصلح للارتداء يومياً. مع ذلك، لا تفقد المجموعة فخامة تشكيلة Lucky Move  الأصلية، إذ كل قطعة مرصّعة بحُبيبات ألماس برّاقة تتباين مع الذهب.