يكشف كتاب جديد سيتم نشره في أكتوبر المقبل عن تفاصيل كثيرة في معركة الأميرين البريطانيين هاري وويليام والأسباب التي دفعت دوقي ساسكس إلى الانفصال عن العائلة الملكية البريطانية.

ويصف روبرت لاسي كاتب السيرة الذاتية خلاف الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري بأنه "أخطر صراع ملكي منذ أجيال".

ويكشف روبرت لاسي في الكتاب الجديد الذي يحمل عنوان Battle of Brothers: William and Harry - the Friendship and the Feuds، الذي سينشره ويليام كولينز عن "الحقيقة التي لا توصف" في علاقة دوق كامبريدج ودوق ساسكس، كما يروي الأحداث التي تلت خروج الزوجين هاري وميغان من العائلة المالكة لرسم مستقبل جديد.

ويفحص لاسي في كتاب "معركة الأخوة: وليام وهاري" لحظات الصداقة والإثارة في حياتهما وكيف تتناسب ديناميكيتهما مع السياق التاريخي.

ويقول لاسي في بيان نشرته مجلة بيبول: "كانت علاقة هاري ووليام قريبة جداً، وقد شهدت الأشهر الثمانية عشرة الماضية انهياراً مدمراً لروابطهما التي لم تكن قابلة للكسر سابقاً".

ويضيف: "هذان الأخوان اللذان كانا لا ينفصلان أبداً، يفصل بينهما الآن أكثر من مجرد مسافة، فهما يتصرفان بتناقض كامل يعود لطفولتيهما وخاصة علاقة والديهما المضطربة وزواجهما الكارثي".

وتابع لاسي: لقد رأينا صراعات عديدة ضمن العائلة الحاكمة على مدى أجيال ولكن لا يوجد شيء عميق مثل هذا الذي يحدث بين هاري وويليام"

وأشار إلى أنه كان مندهشاً وانفجر بالبكاء بسبب التفاصيل الصادمة التي اكتشفها أثناء بحثه في قصة كتابه الذي يتناول كيف تأثرت علاقة ويليام وهاري بعد زواجهما من كيت ميدلتون وميغان ماركل، كما سيكشف الكتاب عن الأسباب التي دفعت هاري وميغان في اتخاذ قرار التنحي عن دوريهما في العائلة المالكة والانتقال إلى أميركا مع ابنهما الصغير أرتشي.