أقام المصمم السوري العالمي حملة تسويقية مختلفة في فكرتها، إذ طلب العلي من 3 مبدعين محليين التعبير عن أنفسهم من خلال جلسة تصوير في المنزل، في الأسابيع القليلة الماضية، باستخدام أزياء من مجموعة كوتور رامي العلي الأخيرة. أراد المصمم تحفيز شخصياتهم واستكشاف مدى إعمال خيالهم، مع الحد من الأدوات المساعدة حولهم في المنزل.

تأثير إيجابي

وكانت الفكرة من وراء ذلك، إظهار أن الموضة تدعو إلى التفاؤل، وتؤثر إيجابياً فينا حتى في الأوقات والمواقف الصعبة. كما أن ارتداء قطعة أزياء راقية في المنزل، بالتضارب مع ما يحدث خارج منزلك هو بمثابة الهروب إلى واحة من الجمال الإبداعي والأمل.

صانعو المحتوى

أما صانعو المحتوى ونجوم حملة رامي العلي الجديدة فهم:

• لانا البيك، عارضة أزياء سورية فلسطينية شابة مقرها دبي.

• برود أنتزوليس، مصور مشهور مقره في دبي، أجرى جلسات تصوير مع علامات تجارية عالمية معروفة على غرار Gucci وSaint Laurent Paris.

• بارفان باريت، "دي جي" فرنسية فارسية مقيمة أيضاً في دبي.