تصدرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي إذ استحوذت صورتها الأخيرة مع زوجها الفنان أحمد العوضي على اهتمام الجمهور لأنها ظهرت فيها بوزن زائد كثيراً.

وأطلت ياسمين في الصورة المذكورة إلى جانب زوجها مرتديةً ملابس رياضية بينت بوضوح زيادة وزنها مما لفت انتباه المتابعين وأثار تساؤلات حول حملها بطفلها الأول من أحمد.

كما انتقد العديد من المتابعين إطلالة ياسمين مشيرين إلى أنها لا تليق بها مطلقاً بينما اعتبر قسم آخر أنها لا تجيد انتقاء ملابسها.

وبعد الكثير من الأخذ والردّ حول مسألة زيادة وزن ياسمين٬ اختارت الأخيرة الردّ بطريقة ذكية إذ نشرت عبر حسابها في انستغرام صورة لسيدة نحيفة وأخرى سمينة مرفقة بعبارة: "دراسة: في الحب إن لم يزد وزنكِ فأنت مع الشخص الخطأ" أرفقتها بـ"إيموجي الضحك" وقامت بعمل "منشن" لزوجها ليرد عليها بالقول:" ده إنت كده مع الشخص صح الصح أحبك".

يذكر أن أحمد العوضي كان صرح في حواره عبر برنامج "التاسعة" بأنه اتفق مع زوجته ياسمين على أن يطلقا على طفلهما في حال رزقا بصبي اسم "موسى" لأنه أحب هذا الاسم كثيراً بعد أن التقى طفلاً يحمل نفس الاسم خلال تصويره مسلسل "الاختيار".

وكان الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أقد أعلنا زواجهما من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حسابيهما على فيسبوك من دون إقامة حفل زفاف.