بعد أسابيع قليلة من إعلان خطبته، انفصل نجم المهرجانات المصري حسن شاكوش عن خطيبته من دون أن يفصح أي منهما عن الأسباب التي دفعتهما لاتخاذ هذا القرار.

وقال حسن عوف العدوي والد الفتاة عبر حسابه في فيسبوك إنه بادر إلى فسخ الخطبة، من دون الرجوع إلى ابنته إذ كتب قائلاً: " قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت في أولها وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك.. واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختار لك الصالح".

وأثار هذا التصريح ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إذ تساءل الرواد عن السبب الذي دفع والد الفتاة لفسخ الخطبة من دون الرجوع إليها.

وكان شاكوس قد أحتفل بخطوبته فتاة من خارج الوسط الفني أطلق عليها لقب "بنت الجيران"، في حفل حضرته العائلة وبعض الأصدقاء التزاماً بالإجراءات الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

وكان شاكوش قد حصل على شهرة كبيرة بعد أن قدم أغنية “بنت الجيران” مع زميله النجم عم كمال، التي حققت مشاهدات عالية تخطت الـ300 مليون مشاهدة.

وأثارت هذه الأغنية الجدل في الأوساط وخاصة بعد قرار منع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، كل أنواع أغاني المهرجانات في مصر. 

وقدم شاكوش وكمال أغنية أخرى بعنوان “عود البطل” التي حققت مشاهدات عالية أيضاً.