تجاهلت النجمة المغربية دنيا بطمة جميع الأخبار التي تتحدث عن انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، ونشرت مجموعة صور من أحدث جلسة التفاصيل تصوير خضعت لها عبر حسابها في إنستغرام.

واختارت بطمة أن ترد بطريقة مبطنة على الأخبار المتداولة، إذ علقت على إحدى الصور بالقول: "القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يعتقد الكثيرون أنك سقطت"، ولعل النجمة أرادت أن تقول إن البعض يعتقد أنها ضعيفة ومنكسرة، لكنها في قرارة نفسها ترى أنها في قمة الصمود".

كما استعانت بطمة بأغنية محمد رمضان "السلطان"، لتكون خلفية لفيديو نشرته من جلسة التصوير، والتي تقول كلماتها: "أنا عارف أن اسمي شاغل كل الحاقدين، وحب الناس ده كنز حتى شوف المعجبين، شايف إني رقم واحد وسط المحبوبين، أصل النجاح ده بعتو رب العالمين".

وتألقت بطمة في جلسة التصوير بأزياء كاجوال مرتدية قميصاً مقلماً وبنطلون جينز، وأسدلت شعرها على كتفيها معتمدةً مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها. وأشاد الرواد بأنوثة بطمة معتبرين أن الحمل قد زادها جمالاً ورقة.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر انفصال دنيا بطمة عن محمد الترك والد النجمة حلا الترك، وذلك بعد أن أشار بعض النشطاء إلى أن الأخيرة قد حذفت جميع صوره من حسابها في إنستغرام.

والأمر الذي زاد الشكوك أكثر هو اختفاء محمد الترك الذي لجأ إلى حذف صفحته من إنستغرام تماماً.

وكانت النجمة المغربية التي توجد حالياً في المغرب، قد كشفت عن حملها بطفلها الثاني، من دون أن تكشف عن نوع الجنين.

وكانت بطمة قد أشارت في تصريحات صحافية سابقة إلى أنها هي زوجها قد اتفقا على تسمية مولودهما "تركي" في حال أنجبا ذكراً.

يذكر أن دنيا بطمة متزوجة من مدير أعمالها المنتج البحريني محمد الترك منذ عام 2013 وأنجبت منه ابنتها الأولى غزل.