هل ستعود أصالة لزوجها السابق أيمن الذهبي؟ أم هل سيتولى إدارة أعمالها من جديد؟.

أسئلة كثيرة تداولها رواد التواصل الاجتماعي بعد ظهور أيمن الذهبي مطلّق الفنانة السورية أصالة من خلال فيديو تحدث فيه عن أخلاقها العالية واصفاً إياها بالأم الحنون، مشيداً بتربيتها لأولادهما.

وقال الذهبي: “لا يمكن ما أكون مديون لها بهذه التربية لأولادنا، وين ما سافرت أتذكرها، وأكيد هي كمان، لا يمكن أن تنسى العشرة والمحبة اللي كانت موجودة بيننا”.

وكان واضحاً تأثر الذهبي الشديد إذ أدمعت عيناه عند تطرقه للحديث عن علاقته السابقة بأصالة معتبراً أنها كانت ذكريات جميلة وأنها كانت مرحلة مليئة بالتعب والشقاء والنجاح، مؤكداً أنه لا يمكن أن ينساها أبداً.

وأشار الذهبي إلى أنه لن يتردد لحظة في مساعدة أصالة في أي خدمة تطلبها منه سواءً على المستوى الفني أو الشخصي.

  • هل تعود أصالة لزوجها السابق أيمن الذهبي؟

 

وأحدثت تصريحات مدير أعمال أصالة وزوجها السابق ضجة عبر مواقع التواصل، إذ اعتبر كثير من الرواد أن الذهبي يلمح إما لعودته لإدارة أعمالها أو للزواج مرة أخرى بها وخاصة أنها انفصلت عن زوجها المخرج المصري طارق العريان في بداية هذا العام.

وكانت أصالة متزوجة من رجل الأعمال أيمن الذهبي ورزقت منه بابنيها (شام وخالد)، وانفصلا بعد 15 عاماً وذلك عام 2005، بسبب خيانته لها.

وبعد ذلك تزوجت أصالة بالمخرج طارق العريان في عام 2006، وانفصلت عنه بعد زواج دام 14 عاماً وأثمر طفلين هما (آدم وعلي 8 أعوام).