هذا الشهر لإعادة الحسابات وحسم القرارات، يمتاز بالدعم الفلكي وتحقيق الأمنيات، الحلول مطروحة لتعزيز الأوضاع المادية والتحرر من القضايا العالقة.

برج الحمل

مهنياً: الفرص ستكون متاحة أمامك هذا الشهر، بحيث يحصل فرق كبير في الإنتاجية، تسود حالة من الاستقرار المهني، عليك مضاعفة الجهود لتحسين المواقف الإيجابية وتحقيق الأرباح، احتمال حصول لقاءات وحصد مشاريع تضاف إلى رصيدك المهني.

اجتماعياً: بعض الأحيان يسود الأجواء العائلية بعض التوتر، مما يجعلك مضطراً إلى بذل جهود مضاعفة لتقريب وجهات النظر، تأثيرك القوي في المحيطين بك يفرض الخطوات التي ترتئيها، الثقة بك إلى أقصى الحدود تؤدي إلى تجاوز الإشكالات والرضا بأي حلول.

عاطفياً: قد تسمع خبراً من الشريك يجعلك متردداً في بعض الأشياء، هذا الشهر مناسب لفتح جميع الأوراق وحسم الأمور وتوضيحها، ستحدث بعض اللقاءات الممتعة والتي سيكون لها الأثر الطيب على حياتك العاطفية، لا تتسرع في اتخاذ بعض القرارات التي تضر بالعلاقة.

برج الثور

مهنياً: هذا الشهر تشعر بأن أوضاعك المالية في تراجع مستمر، بعد أن خفّضت الرواتب وتراجعت الأعمال، عليك أن تضع خطة محكمة كي تعوّض الخسائر، ابحث عن أعمال جديدة تحقق لك الاستقرار المادي، التمادي في التبذير والإسراف ليس في مصلحتك.

اجتماعياً: اعتمد الليونة في التعامل مع المحيطين، لا تنجر وراء الثرثرة غير المجدية والتأثيرات الجانبية من بعض الذين يطمحون إلى خلق أجواء متشنجة مع الآخرين، ادرس تصرفاتك وتجنب النزاعات الشخصية التي تؤدي إلى بلبلة مع الأصدقاء تؤثر في العلاقات.

عاطفياً: تصرفاتك الباردة وعدم اهتمامك بالتعبير عن مشاعرك للشريك، يضران بالعلاقة ويتجهان بها نحو المجهول، حاول أن تخلق أجواء رومانسية متناغمة، لا تضيع الوقت في اللهو واللعب، عليك أن تترجم أفكارك على أرض الواقع وتتبادل مع الشريك المشاعر والأحاسيس.

برج الجوزاء

مهنياً: بشكل عام هذا الشهر يحمل في طياته الكثير من الدعم الذي يمكّنك من تحقيق أهدافك المهنية، مستويات الطاقة الجسدية في ذروتها، حيث تخدم حركتك وتبعدك عن المطبات والعراقيل، الأمور ستكون جيدة والفلك سيدعمك للقيام بمشاريع مميزة.

اجتماعياً: أمامك فرصة ثانية من أجل إصلاح الخطأ الذي ارتكبته في حق بعض الأصدقاء، تقديم الاعتذار لا ينقص من كرامتك شيئاً بل على العكس الاعتراف بالخطأ فضيلة، حاول ترميم العلاقة، اغتنم الفرصة لتصحيح مسارها وإعادة أواصر الصداقة متينة من جديد.

عاطفياً: مررت بتجارب عاطفية متنوعة مما يجعلك حريصاً على اختيار الشريك المقبل، تميل إلى فرض رأيك وقوتك على أي علاقة مما يجعل الأمور متشنجة ومتوترة، قد ينجذب الشريك نحوك لكن بتصرفاتك الفوقية التي تؤثر في الأوضاع سلباً قد تؤدي إلى خسارته.

برج السرطان

مهنياً: شخصية متألقة متفائلة وطموحة، تستطيع أن تتخطى أي عقبات تواجهها، هذا الشهر عليك اتخاذ خطوات تدفع بمصالحك إلى الأمام، ستكون أكثر حظاً من السابق، سيترتب عليك الدخول في مشاريع جديدة حاول تحديد أولوياتك كي تحقق النجاح.

اجتماعياً: تطورات إيجابية في تعاملك مع المحيطين بعد فترة من البعد والجفاء، لا تترك أي سوء تفاهم يؤثر في الترابط الأسري والاجتماعي، معالجة الأمور والتغاضي عن الإساءة أفضل من الدخول في متاهات من العنف الكلامي الذي يؤدي إلى اهتزاز في العلاقات.

عاطفياً: هذا الشهر سيكون غنياً بأجوائه الرومانسية الدافئة، يمكنك التحرّك بسرعة، لا تتأخر عن القيام بمبادرة تقارب بين القلوب وتطرد الهواجس والشكوك التي تخالج عقل الشريك، من الأفضل التعبير له عن مشاعرك كي يطمئن، سوف تفاجأ بردود فعله الإيجابية.

برج الأسد

مهنياً: تفرح مع بداية هذا الشهر بانطلاقة مميزة تفتح أمامك جميع الأبواب التي تخدم مصالحك المهنية، تتخطى الظروف الصعبة مما يساعد على تحسين أوضاعك المادية، ثقتك بالنفس تمنحك القوة والإرادة على الاستمرار والوصول إلى الأهداف.

اجتماعياً: تكيّف مع محيطك العائلي وتجاوز معظم الخلافات، لا تقف عند أي هفوة أو خطأ يرتكب وتخطَّ النزاعات التي تؤثر سلباً في العلاقات، حاول أن تفرض روح التسامح على الأجواء وأن تقرّب وجهات النظر بين الجميع كي تسود المودة بين الأقارب والأحباب.

عاطفياً: تتدهور علاقتك مع الشريك وتصل الأمور إلى حافة الهاوية مما يجعل الأوضاع العاطفية دقيقة في هذا الشهر، تعيش تناقضات بسبب الغيرة العمياء التي تتحكم في حياتك والتي قد توصلك إلى طريق مسدود مع الشريك، راجع حساباتك قبل الوقوع في الندم.

برج العذراء

مهنياً: هذا الشهر ستكون الأوضاع منهكة إلى حدٍّ ما، عليك بذل أقصى الجهود، أمامك العديد من المسؤوليات التي تترافق مع إنجازات كبيرة، قد تعاني إتمامها بسبب العراقيل، استخدم ذكاءك لتتفادى أي عقبات تؤخر وصولك إلى أهدافك المرجوة.

اجتماعياً: عليك التركيز على الحياة العائلية والاجتماعية بعيداً عن هموم العمل، حاول التمتع مع المحيطين بأجواء ترفيهية تحقق الاندماج الأسري، وترتقي إلى علاقات واضحة مع الجميع تؤدي إلى تفاهم على جميع المستويات، التعاون الجاد يلغي أي مناوشات أو إشكالات.

عاطفياً: العلاقة مع الشريك تمر بأفضل مراحلها، هناك استعداد كبير منه ليكون على قدر المسؤولية والاستماع لآرائك من دون معارضتك وتقبل توجيهاتك، مما يؤثر إيجاباً في الأمور العاطفية بحيث تصبح هادئة متناغمة تحكمها الروابط القوية أكثر من أي وقت مضى.

برج الميزان

مهنياً: تتحكّم فيك بعض التناقضات المهنية، بحيث تكون هناك مزاجية في تحمل المسؤوليات، من ناحية الاستقلالية والاهتمام ومن ناحية عدم المبالاة والاستهتار وهذا يؤدي إلى تراجع في المشاريع، هذا الشهر عليك القيام بحلول جذرية تتفادى بها أي خسائر.

اجتماعياً: ابتعد عن العدائية في التعامل مع المحيطين بك، عليك تحكيم العقل قبل اتخاذ قرارات انفعالية تزعج الآخرين، من الضروري أن تحافظ على هدوئك وأن تبقى مسيطراً على أعصابك، عالج الأوضاع بحكمة وتخلص من القضايا الشائكة التي تفرض نفسها عليك.

عاطفياً: بداية هذا الشهر ستكون أمام متطلبات الشريك الكثيرة مما يشعرك بالقلق والتوتر، تحرر من القيود العاطفية ولا تتردد في فرض خياراتك عليه، قد تتفق مع الشريك في بعض الأفكار، لذا سيحاول أن يثبت مدى معزتك وقيمتك لديه، والبوح بكلمات غزل تثلج قلبك.

برج العقرب

مهنياً: يبتسم لك الحظ هذا الشهر ويبشرك بنجاحات مميزة تحقق من خلالها الأهداف، تشير الأوضاع إلى تحسّن في حياتك المهنية وتخطي جميع العقبات والعراقيل، تسير الأمور كما تريد بحيث تحظى بزملاء صادقين يؤثرون إيجاباً في الأجواء.

اجتماعياً: عليك تسوية الأوضاع مع المحيط العائلي، والتخلص من الإشكالات وإزالتها، أعد روابط المحبة بين المحيطين بك وعالج المسائل بروح رياضية، لا تفسح في المجال أمام أي أحد بأن يعيد الأمور إلى نقطة الصفر، تعامل بسلاسة وليونة كي تكسب قلوب الجميع.

عاطفيا: احذر  التهوّر والخروج عن آداب العلاقة مع الشريك، قد تستعجل بعض القرارات التي تصب في غير مصلحتك، المبالغة في الغيرة والشك قد تدخلك في متاهات كبيرة، يراود الشريك القلق بعد إفراطك في التسرّع، لا تجرح مشاعره وتحلَّ بالحكمة والصبر.

برج القوس

مهنياً: هذا الشهر ستكون أمام طوالع فلكية ممتازة بحيث تغمرك أجواء إيجابية تدعوك إلى القيام بمشاريع مهمة تكون على مستوى أحلامك وطموحاتك، تسير على الطريق الصحيح، الحظ يوفر فرصاً كثيرة وسريعة تصل من خلالها إلى قمة التألق والإبداع.

اجتماعياً: هذا الشهر تبدو أفضل حالاً وأكثر انفتاحاً على الآخرين، تشارك في الأنشطة الترفيهية بكل حماسة واندفاع، مما يفتح  المجال للتعرف إلى أشخاص جدد يضفون على حياتك السعادة والفرح، لا تتردد في المشاركة معهم في الرحلات الاستكشافية.

عاطفياً: هناك أحداث متلاحقة تؤخر ارتباطك مع الشريك، بحيث تحبطك وتؤثر في مزاجك، لا تترك اليأس يتغلغل إلى داخلك، تخطَّ الأزمات بصبر وهدوء، حضورك الدائم إلى جانب الشريك يمنحه القوة والثقة بالنفس، اتحد معه كي تتخطى جميع العقبات والعراقيل.

برج الجدي

مهنياً: هذا الشهر ينتابك القلق من الخيبات المتكررة التي تخيم على حياتك المهنية، هناك معاكسة في برجك تؤثر في أحلامك وراحتك وتؤدي إلى بعض الخسائر، حاول أن تدخل في مفاوضات وأن تتحاور مع بعض الخبراء كي تحدّ من الانزلاق.

اجتماعياً: تشعر بأنك بحاجة إلى التغيير والابتعاد قليلاً عن ضغوط العمل، تحرّك في اتجاهات جديدة وعبّر عما يخالجك من مضايقات، ربما بالمصارحة والوضوح تزيل بعض الحواجز القائمة، قد تجد من يساعدك على تخطي هذا الشهر باعتماد أساليب جديدة ومريحة.

عاطفياً: قد ترتبط مع شريك يعيد لحياتك البهجة والفرح، ينصحك الفلك بفتح قلبك والتعبير عن مخاوفك، يجب أن تتضح الأمور وتتكشف جميع الأوراق، لا تخشَ شيئاً إذ إن الأمر يبدو أكثر نفعاً لك وللشريك، تفادَ الدخول في الحساسيات من حولك التي تؤذي العلاقة.

برج الدلو

مهنياً: إذا كنت تنتظر انفراجاً في أوضاعك المهنية عليك القيام بتسوية واضحة وحاسمة في معظم الخطوات، ابتعد عن التشنجات التي تزيد من سوء التفاهم مع الزملاء، الأجواء دقيقة قد تحمل في طياتها بعض المفاجآت التي قد لا تستطيع السيطرة عليها.

اجتماعياً: ينصحك الفلك بعدم التسرّع في الحكم على الآخرين، مما يؤثر في تعاملك معهم، تعامل بمرونة وهدوء وتقبّل النصائح من دون أي مواجهات أو إزعاج، تكيف مع الأجواء القائمة حتى تستطيع تبديلها إلى الأفضل، حاذر من الدخول في نزاعات أو مشادات كلامية.

عاطفياً: تحتاج هذا الشهر إلى تصويب البوصلة وتصحيح بعض الأوضاع، قد لا يتجاوب الشريك مع عواطفك، يجب أن يكون لديه تبرير منطقي كي تستطيع من خلاله تحديد العلاقة واستمراريتها، قد تضطر إلى طي صفحته والبدء من جديد مع شريك يفهمك ويقدرك.

برج الحوت

مهنياً: تبدو سريع الخاطر ومليئاً بالأفكار البرّاقة، تستطيع التدخل في الوقت المناسب لمنع حدوث أي كارثة، تأخذ القرارات على الرغم من الأجواء الصعبة والضاغطة وتواصل عملك نحو الأفضل، تتعلم من التجارب الفاشلة وتنطلق نحو النجاح من دون أي خوف.

اجتماعياً: حاول أن تستفيد من دروس الحياة وتجاربها، وأن تتخلص من التعب النفسي والجسدي، ربما اللجوء إلى بعض الأصدقاء في بعض الظروف يريحك ويؤدي إلى حلحلة معظم المسائل، امنح نفسك هذا الشهر بعض الوقت للتمتع بأوقات فرحة تزيح عن قلبك الهم.

عاطفياً: قد تصطدم من برودة الشريك، لا تلجأ إلى الإصرار، حاول أن تتراجع قليلاً وتتحفظ على الوضع، صحيح أنك عاطفي ومرهف الحس، لكن قد تكون هناك أسباب أدت إلى هذا التصرف، حاول أن تستوضح الأمور لإصلاحها وتعزيز العلاقة وعودتها لمسارها.

نجم يوليو - الأميرة ديانا

1 يوليو

ولدت الراحلة الأميرة ديانا الملقبة بأميرة القلوب في 1 يوليو 1961، وتنتمي الأميرة إلى عائلة ملكية تعود لأصول ملكية وكانت المولودة الرابعة والابنة الثالثة لجون سبنسر، الإيرل الثامن، والشريفة فرانسيس شاند كايد، وترعرعت في منزل بارك Park House بالقرب من مقاطعة ساندرينغهام، وتعلمت في إنجلترا وسويسرا وحصلت على لقب ليدي lady، أي سيدة، في عام 1975، بعد أن ورث والدها لقب إيرل سبنسر.

كانت الزوجة الأولى لتشارلز، أمير ويلز، وهو الابن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية.

والأميرة التي توفيت في حادث سيارة في عام 1997، كوكبها الشمسي: السرطان، وطالعها: القوس، وقمرها: الدلو، وزهرتها: الثور، ويعتبرها الفلكيون من الشخصيات الساحرة جداً.