نشر راغب علامة مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام يظهر إلى جانبه وائل كفوري وهما يقضيان وقتاً ممتعاً في ملعب التنس وعلى ما يبدو أن الفوز كان حليف راغب، إذ وجه السوبر ستار كلامه إلى وائل قائلاً: "قلتلك ما تلعب معي بتخسر" ليرد عليه وائل بطريقة ساخرة: "عمرك أطول من عمري" وظهر في نهاية الفيديو خالد علامة الابن الأكبر لراغب وهو يقوم برفع يده تعبيراً عن فرحته بفوز والده.

وكان واضحاً في الفيديو أن المرح والمحبة سيطرا على الأجواء، إذ علق راغب على الفيديو: "شركاء في إسعاد الناس وقضاء وقت جميل في لعب التنس".

 يذكر أن راغب علامة يحرص دائماً على مشاركة متابعيه يومياته وأنواع الرياضة التي يمارسها للحفاظ على صحته ورشاقته، إذ يتمتع بلياقة بدنية عالية من خلال قدرته على رفع الأثقال، إضافة إلى ممارسة ركوب الدراجات الهوائية وغيرها من الأنشطة التي يحرص على ممارستها دوماً.

 كما احتفل مؤخراً بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية وظهر في فيديو يشكر من خلاله جمهوره وأهله وأصدقاءه وكل من أسعده بعباراته وتمنياته معلقاً: " شكراً جزيلاً لجمهوري الحبيب، وللأهل والأصدقاء، ولخيرة وجوه الصّحافة والفن والإعلام، ولكل شخص أسعدني بعباراته الرقيقة وتمنّياته الرائعة.

فعلاً أنا معكم بحسّ الدنيا عيد.. على أمل أنه تتحسّن الأحوال ونرجع نفرح أكتر من الأول، ونلتقي عالحب والسعادة".