أعلن النجم المغربي سعد لمجرد عن تأجيل طرح أحدث أعماله، وهو أغنية تحمل عنوان "عدى الكلام" والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وكان لمجرد قد شوق جمهوره للأغنية الجديدة من خلال نشره صورة من كواليس التصوير وكان موعد طرحها يوم أمس الأحد 5 يوليو الجاري، لينشر بعد ذلك مقطعاً قصيراً يظهر فيه متقمصاً شخصية درامية وعلق: "في يوم من الأيام سأكون ممثلاً إن شاء الله".

ثم شارك متابعيه الإعلان التشويقي للفيديو لكن لم يحصل ما كان يخطط له النجم المغربي، فوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي يوم أمس الأحد الموافق 5 يوليو الجاري حال دون طرح الأغنية الجديدة، وكشف سعد ذلك عبر خاصية الستوري في حسابه على إنستغرام وكتب: "احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريباً بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة".

وكانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي قد توفيت عن عمر ناهز 86 عاماً بعد معاناة مع فيروس كورونا الذي أصيبت به في آخر يوم تصوير مسلسل لعبة النسيان الذي شاركت فيه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، واستمرت تواجه المرض لمدة 40 يوماً إلى أن فارقت الحياة.