لماذا لا تستغلين الوقت الذي تمضينه في منزلك في تدليل ذاتك بنفسك بدلاً من قصد عيادات التجميل؟ دعي الطرق التقنية الحديثة والوسائل التكنولوجية تعتني بجمالك، مع هذه الباقة المنتقاة من أحدث الأجهزة التي توفر الوقت والجهد والمال، وتمنحك الأمان والخصوصية.

حب الشباب

جربي الأجهزة المعتمدة على تقنية الموجات ذات الأطوال المتعددة مثل LightStim for Acne LED Light Therapy Device، والتي تنبعث منها أضواء خالية من الأشعة فوق البنفسجية، تساعد طاقاتها على تنشيط الدورة الدموية والتغلب على حب الشباب بنوعيه البسيط والمتوسط. يشتمل الجهاز على 36 نقطة بأضواء الليد LED باللونين الأحمر والأزرق. سلطي الأضواء على الموضع المصاب 3 دقائق فقط يومياً، وسوف تدهشك النتيجة.

 

تكبير الشفتين

يعتمد نظام PMD Kiss Lip Plumping System على تقنية تفريغ الهواء بالنبض Pulsating Vacuum. وزعي السيروم المخصص لهذا النظام على الشفتين واتركيه لمدة 60 ثانية. مرري الجهاز عليهما ودعيه ينبض من 10 إلى 20 نبضة عند كل جزء فيهما، ليعمل على تفريغ الهواء وتكبير أنسجتهما.

شحوب البشرة

جربي العلاج بالثلج، عن طريق Skin Gym IceCoolie Ice Roller، وهي أداة بها جزء اسطواني من الستانلس ستيل يحتوي على ماء مثلج أو ثلج. دلكي بها بشرتك لتنشط دورتها الدموية، وتكتسب نضارة وحيوية فورية، كما تحد من أي انتفاخات أسفل العينين. مرريها على الوجه والعنق والكتفين.

وضع المكياج

تجعل مرآة Simplehuman Sensor Mirror Hi-Fi Makeup Mirror الذكية، من وضع المكياج خبرة رائعة وممتعة، إذ تمنحك إضاءة طبيعية تحاكي ضوء الشمس، مما يكفل الحصول على نتيجة متقنة. ويمكن ضبط خصائص الإضاءة والاحتفاظ بها، أو التحكم فيها كزيادة درجة الإشراق مثلاً، كما يمكن تحويل المرآة إلى إضاءة تشبه الشموع، أو إلى مصدر ضوء ليلي خافت. وهي مزودة بخاصية الاتصال بالإنترنت والبلوتوث، وبمشغل موسيقي وسماعات مدمجة، ولها قوة تكبير خمسة أضعاف، مما يجعلها رفيقاً شيقاً ومسلياً في المنزل.

جلسة  علاجية

أقبلي على عمل حمامات شمع البارافين باستعمال Therabath PRO Paraffin Wax Bath Kit، فهي مرطبة بامتياز لكل من اليدين والقدمين والكوعين، وتخلصك من أي ألم بالمفاصل أو تيبس عضلي، مع تحكم ذاتي وتام في درجة حرارة الشمع العلاجي. يمكنك إضافة بضع قطرات من الزيوت العطرية كشجرة الشاي أو النعناع أو اللافندر أو الأوكالبتوس، لتهنئي بجلسة علاجية عطرية في منزلك.

الحد من التجاعيد

للحد من التجاعيد، ارتدي قناع Dr. Dennis Gross Skincare SpectraLite™ FaceWare Pro، الذي يعتمد على العلاج بأضواء الليد LED لمدة 3 دقائق فقط يومياً، حيث يحفز الضوء الأحمر البشرة لتكوين الكولاجين، بينما يقضي الضوء الأزرق على البكتيريا المسببة للبثور. وهو يناسب كافة أنواع البشرة، وتظهر النتائج بعد أسبوعين من المواظبة على ارتدائه.

التقشير الآمن

انعمي ببشرة كالحرير، مع هذا الجيل الجديد من الأجهزة التي تعمل بتقنية الذبذبات فوق الصوتية مثل Trophy Skin Labelle Ultrasonic Skin Spatula، حيث تكشط الطبقة السطحية من الخلايا الميتة بالموجات فوق الصوتية بلطف تام، مع تعزيز قدرة الأنسجة على امتصاص المستحضرات. وتعد هذه المقشرات المزودة بمكشطة من الـ(ستانلس ستيل) بمثابة البديل التقني العصري لفرش التنظيف التقليدية.