تعبر حقيبة سفرك عن شخصيتك وذوقك وأسلوبك الشخصي، وتومي Tumi من العلامات الراقية التي توفر خيارات واسعة ترضي ذائقة الكل. ولا نبالغ إذا قلنا إن الجميع يرغبون في حقيبة خفيفة الوزن وأنيقة الشكل. ولموسم صيف 2020 توفر العلامة كامل الحرية للسعي وراء رحلتك المثالية من خلال التفوق الوظيفي، ومواصلتها في الابتكار بالتصميم مع تقديم منتجات جديدة وخفيفة الوزن إلى جانب الأقمشة المستدامة، الابتكار التقني والحرفية، وهي سمات تمنحك الحرية في التنقل عبر كافة أنحاء العالم كيفما تريد.

أشكال وألوان

تقدم تومي مروحة واسعة من حقائب الظهر، واليد الضخمة، والحقائب التي تحمل عبر الجسم والظهر، وتناسب المرأة والرجل والطفل. بأقمشة عادية أو معاد تدويرها وألوان متنوعة بين الأسود (وهو لون الموسم الأساسي)، مع الأزرق البحري كلون انتقالي، والأخضر الداكن Forest، الرمادي/الأخضر الزاهي Bright Lime، والرمادي/الأحمر الزاهي كلمسات من ألوان موسمية مميزة.

إعادة تدوير

كجزء من الجهود المتواصلة التي تبذلها تومي لتقليل تأثير العلامة التجارية في البيئة، تتميز TUMI Merge بجسم من القماش مصنوع من نايلون مُعاد تدويره وببطانة داخلية من قماش مصنوع من البولي إيثيلين تيرفثالات PET، المعاد تدويره rPET. من خلال استخدام قماش rPET في هذه المنتجات، ستحول تومي 214,000 زجاجة بلاستيكية من المكب عند طلب الإنتاج الأولي. تم اختبار المواد المعاد تدويرها للوفاء بمعايير الجودة الصارمة من تومي، كما أنها قاسية للغاية من أجل توفير حقائب سفر قادرة على الصمود أمام اختبار الزمن.