فوجئ الجمهور العربي بوصلة غزل بين النجم الكويتي طارق العلي والنجم الأميركي ستيف هارفي.

ووجه طارق العلي رسالة إعجاب تحمل نبرة كوميدية إلى ستيف هارفي متحدثاً من خلالها عن أوجه الشبه بينهما.

ورحب العلي في الفيديو الذي نشره عبر قناته في يوتيوب بوجود هارفي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أنه يتطلع للقائه قريباً.

وقال العلي باللغة الإنجليزية التي لا يتقنها والتي ساعده صديقه على حفظ بعض الجمل منها: "مرحباً بك في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنا من أشد معجبي برنامجك، يخبرني الناس بأننا متشابهان ولكن في الحقيقة أنا أملك شعراً أكثر منك من جوانب الرأس وليس من الأعلى، كما أن صلعة رأسي تلمع أيضاً، ولكنك لامع حول أنحاء العالم وفي جميع المجالات".

أما النجم الكوميدي ستيف فرد على فيديو العلي مؤكداً أن الكثير من الأشخاص قد أخبروه أن هناك رجلاً كوميدياً يشبهه، وقال: "لقد سمعت الكثير من الكلام عنك، ولقد أخبروني أن هناك رجلاً كوميدياً يشبهني، إذاً هذا أنا ذا وهذا أنت".

وعبر هارفي عن شوقه للقاء العلي مؤكداً أنه أصبح من أشد المعجبين به، واختتم حديثه بنصيحة قدمها للعلي بألا يحلق شنبه وقال: "لا تحلق شنبك أبداً، ممن خلالها ستجني الكثير من الأموال". وأضاف: "أحبك وأتمنى لقاءك قريباً وأتمنى لك الأفضل".

وخلال الفترة الماضية سعى العديد من النجوم إلى نشر مقاطع فيديو تلقوها من نجوم عالميين ومنهم النجم محمد رمضان والنجمة أمل العوضي اللذان تلقيا تهنئة من النجم الإسباني إنريكي أرسي، الذي أدى دور آرتورو رومان في المسلسل الشهير La casa de papel.