من جمال عالمنا الطبيعي والمستقبل الرقمي، قدمت المديرة الإبداعية تمارا رالف Tamara Ralph لعلامة RALPH & RUSSO، مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية لعلامة لموسم خريف وشتاء 2021، مشجعة الجميع على اللجوء إلى عالم الخيال والنظر إلى ما وراء الحلم وخاصة في هذه الأوقات الصعبة التي يشهدها العالم.

جاءت لوحة الألوان نابضة بالحياة من الذهب الأصفر والأزرق السماوي ودرجات اللافندر والوردي الفوشيا ومجموعة من الألوان الحالمة التي تعكس اللوحة الطبيعية للكوكب، كما استشهدت المصممة بسبعة من أكثر المواقع الفريدة والمذهلة حول العالم "عجائب الدنيا السبع" ومن بينها البتراء وتاج محل وسور الصين العظيم.

ومن خلال الجمع بين بعدين يبدو أنهما متعارضان جمعت Tamara Ralph بين التصاميم الواقعية والأزياء الرقمية التي تم تجسيدها من خلال الصورة الرمزية، وهي لا تقدم تجربة العرض الرقمي الأولى للعلامة التجارية فحسب، بل تمثل الفن والعالم في أنقى صوره كما لو أنها لا تعرف حدوداً للإبداع.

مجموعة كوتور RALPH & RUSSO، لخريف وشتاء 2020-2021 التي جاءت ضمن فعاليات أسبوع باريس للكوتور تميزت بتصاميمها النابضة بالحياة وبتفاصيل تبرز قوة الأنوثة.