قال المطرب السوري جورج وسوف في أول ظهور فني إعلامي له منذ انتشار جائحة كورونا المستجد: «من وجهة نظري وباء كورونا غضب من الله، وأنا في الفترة الأولى كنت عايش لحالي في مدينتي كفرون بسوريا، وكل يوم اطلع لمدة ساعة أتمشى ثم أرجع على بيتي، وكنت دائماً متواصل مع الناس وبسمع شو عّم يصير من أخبار».

وجاءت إطلالة جورج وسوف ضمن الحفلات الغنائية التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع (ام بي سي) وروتانا، وتبث مساء كل خميس عبر منصة (شاهد vip)، حيث حاور الإعلامي السعودي علي العلياني جورج وسوف، الذي قال عن غنائه لأول مرة بدون جمهور: «تجربة الاونلاين بالنسبة لي جديدة، لكن عندي فرحة كبيرة بقلبي أني عّم اتواصل مع حبايبي وغنيلهم مباشرة وفرحهم وأفرح فيهم. وأنا حبيت كتير هالفكرة».

وفي الحفل غنى وسوف قرابة الساعتين عدد من أغانيه، متنقلاً ما بين الطربي والفولكلوري والإيقاعي والرومانسي، فغنى: (صابر وراضي، بستنى باليوم واليومين، قلب العاشق، الصبر طيب، خسرت كل الناس، يا عيني آه، طبيب جراح، علم قلبي الشوق، قدك المياس، مسعد يا تنور، قبل الوعد، يا منيتي، قلب العاشق، الفرقة صعبة، نسيت النوم، أسمعوني، يا أغلى من أيامي، اَي دمعة حزن، خلي عندك خبر).

وكان جورج وسوف تعرض في الفترة الأخيرة للعديد من الشائعات، كانت آخرها شائعة تدهور صحته نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وهو ما دفعه للخروج عن صمته حين كتب عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، تغريدة مطولة هاجم فيها كل من روج لتلك الشائعات وقال: «لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط».