كشفت الفنانة السورية أصالة نصري عن انتهائها من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد من خلال نشرها عبر صفحتها على انستغرام صورة للملحن السعودي سهم، إذ شكرته أصالة على مجهوده ووقوفه إلى جانبها ليخرج الألبوم بأحسن صورة للجمهور.

وعبرت أصالة عن امتنانها الكبير لكل من ساهم في إنجاز العمل وساعدها ووقف إلى جانبها وخاصة الملحن سهم، قائلة: بكلّ المحبّة والاحترام والتّقدير... أريد أن أشكر النبيل الغالي سهم.. وأستهل بشكره على إشرافه على ألبومي الذي والحمد لله كثيراً قد اكتمل.. وكذلك أشكره جدّاً على الوقت الكثير وأنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين.. قضاه بإشراف على أدائي في أغلب أغنياتي .. ليعطي كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور..

 وحمل الألبوم الجديد عنوان "لا تستسلم" للشاعر الأمير سعود بن محمّد العبد الله، وأضافت قائلة: أغنيات عملي القادم والذي سيحمل بإذن الله اسم (لا تستسلم) للشاعر الكبير الغالي، الأمير سعود بن محمد العبد الله.. سهم صانع مُهمّ.. كرسام يُتابع جميع تفاصيل لوحته بانتباه وحبٍّ بالغ ورقي.. كان لتوجيهاته كل الفرق للأجمل والأصدق.. لا أعلم على أي لوحة جميلة أُنجزت بكلّ حبّ وشغف.. أنا أو كلّ واحد منّا نراهن.. فجميعهم كحزمة ورد.. ضمّتها يد طيّبة جميلة أمينة.. كانت فكرته بأن نُنصف رقم 20 بضم عشرين عملا.. في كلّ واحد منهم عشنا أياماً طوالا.. لم يكن لعنائها طعم ألم.. بل شغف، وسعي بكل فرح وإصرار.. على إكمال لوحتنا.. لنأمل حين ستصبح بين أيديكم.. أن تّفرحكم أو تعبّر عن مالا يستطيع الكلام مرّات بالتّعبير عنه.. وقد يعجز ..

وأنهت الفنانة كلامها بالشكر مرة أخرى: أخيراً أكرّر شكري وامتناني لمن كان رائداً مع قليل مثله.. للافتخار بلقب (سهمّ) والارتقاء به لمكانة وهبته الحياة إيّاها بنسبه المُشرّف.. وقد كان لي معه منذ البداية نصيب بنجاح كبير.. سيستمرّ بإذن الله ويعلو.. أختم اليوم بكلمة هي أقلّ ما يُقال.. شكراً سهم

يذكر أن أصالة طرحت مؤخراً أغنيتان حققتا نجاحاً باهراً وهما: "جيتني مكسور" من أشعار صاحب السموّ الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وألحان أحمد الهرمي. أما الأغنية الثانية فكانت "الحبّ والسّلام" من كلمات وألحان محمّد رحيم.