رفعت علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera شعار الاتحاد والأمل في هذه الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلقت العلامة مبادرة (كارولينا هيريرا قلب الأمل)  Carolina Herrera Heart for Hope التضامنية الخيرية لمساعدة الأشخاص الأكثر تضرراً من وباء كوفيد 19.

ومن خلال هذه المبادرة سيتم التبرع للصليب الأحمر والهلال الأحمر بنسبة 10 في المئة من جميع مبيعات الحقائب وغيرها من الإكسسوارات حتى تاريخ 31 ديسمبر.

وقالت العلامة في بيان: " لطالما روت حقائبنا الحكايات واليوم نريدها أن تحكي هذه الحكاية التي نعتبر قيمتها فريدة من نوعها ونودّ مشاركتكم فيها، إنّ إكسسواراتنا لم تشارك أبداً في عمل مثل هذا العمل ولكن نظراً للوضع الاستثنائي الذي نعيشه، فنحن نريد أن نزرع الأمل لحماية الأفراد الأكثر حرماناً".

وأضافت: "هذا العمل هو تجسيد لروحنا ولهذا السبب نريد أن نضعه في خدمة المجتمع ونساعد في جعل الأمور تسير بشكل أفضل... نريد أن نوصل لكم ما يميزنا فرحتنا بالحياة Vivir de Alegría".

وتمثل أحدث موديلات الحقائب من علامة كارولينا هيريرا رمزاً خاصاً للأشخاص الذين ينتمون إلى الدار، فكل إكسسوار أو حقيبة هو نتيجة رحلة عمل طويلة تبدأ في أتيلييه الجلد في إسبانيا وتنتهي عندما تكون بين أيدي مالكيها. وكل قطعة جلد مستخدمة وكل التفاصيل المرتبطة بها يحسب لها ألف حساب من خلال العمل المستمر والمعرفة المتمكنة والحس المرهف من فريق عمل كارولينا هيريرا لتحقيق التميز الذي ينشده العملاء.

وجاءت مبادرة (كارولينا هيريرا قلب الأمل) كاستجابة للسياق العالمي الحالي وهي مبادرة خيرية لعائلة كارولينا هيريرا وتتمثل مهمتها في زرع الأمل من خلال التعاون مع المنظمات التي تتقاسم نفس القيم.