اختارت دار Salvatore Ferragamo عارض الأزياء والممثّل الموهوب هيرو فينيس تيفين Hero Fiennes Tiffin الوجه الإعلاني لعطر FERRAGAMO الجديد. ويتصدّر هيرو الحملة الإعلانية التي أعدّها غوردون فون شتاينر

من إخراج بول أندرو.

اشتهر الممثّل البريطاني  هيرو البالغ من العمر 22 عاماً بدوره في فيلم After، وفاز عنه بجائزة (أفضل ممثّل في فيلم درامي) في جوائز اختيار المراهقين Teen Choice Award 2019. كما فاز الفيلم الأول من هذه السلسة بجائزة People's Choice Award. ويعبر عطر FERRAGAMO الجديد للرجال، بتوليفة مميّزة تُعبّر عن ثقة الرجل الحديث وشجاعته فيما يعيش الحياة بشغف وبرقي لا يقبل التنازل عنه.

تركيبة العطر

يتميّز عطر FERRAGAMO بنفحات الحمضيات والخشب من ابتكار العطّار Antoine Maisondieu، ويجمع بين النفحات المنعشة والنابضة بالحياة للاحتفاء بالجذور الإيطالية للعلامة وتقاليدها الحرفية العريقة. يستهلّ العطر توليفة قوية ومشرقة من الحمضيات المتوسطية مع البرجموت والليمون، تتفتّح على مزيج مفاجئ من نفحات الأزهار والبنفسج وخلاصة ورق البنفسج، مع نفحات جلد FERRAGAMO القوية، ممّا يوحي فوراً بتاريخ سلفاتوري فيراغامو العريق في الصناعة اليدوية. يكتمل العطر مع نفحات المسك والفتيفر الدافئة التي تُعزّز الحسّ المرهف لهذه التركيبة. أما العبوة الزجاجية الراقية فتستمدّ الوحي من أشهر رموز الدار مع لمسة معاصرة. يُحاكي شكل العبوة ناطحة سحاب في المدينة، تدعو الناظر إلى استكشاف التفاصيل من زوايا مختلفة.