المكياج وإفراط الإفرازات الدهنية وتلوث المدن.. هذه الرواسب كلها تتراكم على البشرة على مدار اليوم، لذا من الضروري إزالة المكياج وتنظيف البشرة والتخلص من آثار التلوث كل يوم للحفاظ على شباب البشرة وإشراقها.

وفي هذا الخصوص، اعتمدت علامة Sisley على خبرتها ومعرفتها بالبشرة، من أجل تحويل خطوة إزالة المكياج إلى تجربة فعالة تدمج الرفاهية والعناية بالبشرة معاً من خلال ابتكار تقنيات وتركيبات لافتة وجديدة.

وقام مركز الأبحاث Sisley Research بابتكار مستحضرين جديدين لإزالة المكياج، معززين بمكونات نشطة للعناية بالبشرة من أجل حمايتها.

البلسم المنظف والمزيل للمكياج للوجه والعينين

يتميز TRIPLE-OIL BALM MAKE-UP REMOVER & CLEANSER بتركيبة ثلاثية توفر لحظة هروب مبهجة ومفاجئة.

وتساهم التركيبة الكريمية والمغذية لمستحضر إزالة المكياج هذا بجعل تنظيف البشرة لحظة ممتعة، ويتحول البلسم المتماسك والانسيابي الشبيه بالزبدة إلى تركيبة لزجة حريرية وخفيفة عند التطبيق، قبل أن يتحول إلى تركيبة حليبية فائقة النعومة.

هذا المستحضر المركب غني بالزيوت، وزبدة التغذية والتنعيم والتلطيف، تمّ دمج زيوت الشيا والباباسو والماكاداميا التي تحتوي على أحماض دهنية مغذية ومعززة للحماية وملطفة مع زبدة المانجو وزيت مريح ومشبع بالفاوانيا والألفا-بيسابولول المستمد من مصادر طبيعية. 

جل مزيل لماكياج العينَين والشفاه

EYE AND LIP GEL MAKE-UP REMOVER إنّ تركيبة هذا الجَل رقيقة ولؤلؤية وناعمة، خفيفة وغير دهنية. عند التطبيق، تمنح البشرة فوراً شعوراً بالانتعاش والنقاء. تلتقط بلطف العناصر اللونية في المكياج لإزالة الآثار عن الأهداب والجفون والشفاه، حتى التركيبات العنيدة والمقاومة للمياه.

تركيبة جل إزالة الماكياج مشبعة بمكوّنات نشطة مرطبة وملطفة تترك ناحية محيط العينين ناعمة ومرتاحة، بما في ذلك خلاصة الفاوانيا ومستخلص نباتي من زهر الذرة والبرو-فيتامين بي 5، مع مادة الغليسيرين من أصول نباتيّة. وتقوم الخصائص الشادّة في خلاصة جينسنغ وزهر البرتقال بتعزيز نضارة العينين وجعلها أكثر راحة.