بتوقيع مصمم الدار ألكسندر ماتيوسي، تعكس تشكيلة AMI لموسم ما قبل الخريف 2020 فلسفة العلامة، حيث تضيف لمسات من السعادة والتفاؤل على أزياء موسم الخريف. وتجمع التشكيلة النابضة بالحيوية تدرجات الألوان الزاهية مع النقشات والزخارف الغنية، ويطغى عليها طابع كلاسيكي يحاكي أجواء نهاية الصيف، ويستمد إلهامه من العوالم الفنية الإبداعية والمفعمة بالألوان في لوحات دايفيد هوكني وصور بيتر شليسنجر.

وتتميز قطع التشكيلة المتنوعة بطابع عملي يناسب الإطلالات اليومية مع لمسات من الأناقة الفريدة. وتوظف التصاميم عناصر فاخرة وأصيلة تحمل بصمة حرفية عالية، وتجسد روح الأزياء الرياضية في فترة السبعينيات.

وتبرز الزخارف المرحة والعفوية كعناصر أساسية في التشكيلة، مثل الخطوط المرحة ونقشات الأزهار الكبيرة ونقشات المربعات التي تزين قطع التشكيلة الرئيسية. وتستكمل قطع الإكسسوارات جمال تصاميم التشكيلة وتعكس طابع العلامة الفريد، بدءاً من الأحذية المزينة بخطوط هندسية مثل الأحذية المريحة والصنادل والأحذية الرياضية الجديدة، وصولاً إلى المنتجات المصنوعة من الجلد والتي تتضمن حقائب على شكل صندوق وأكورديون وبتدرجات منوعة من الألوان النابضة والجديدة.