تعرضت النجمة البحرينية هيفاء حسين لموجة من التنمر عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي التي تسخر من شكلها بعد الولادة، الأمر الذي دفع النجمة لتعلن عن غضبها من التعليقات المسيئة معبرةً عن استغرابها من الأشخاص الذين يحبون أن يحبطوا الآخرين.
وكتبت عبر حسابها في إنستغرام قائلةً: "استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع.. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير؟ أنا عندي أطفال أعتني بهم وتوأم، وشيء طبيعي إني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم".
وأكدت النجمة أنها تفضل الظهور بهذا الشكل والاهتمام بأسرتها وأطفالها بدلاً من الاهتمام بتجميل نفسها، وقالت: "ولو كنت أنا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخرا بنفسي، أفضل بكثير من أني أهمل عيالي وانشغل بأني أدلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات".

وكانت هيفاء قد شاركت جمهورها بتفاصيل تربيتها لتوأميها (سلطان وجواهر)، وكشفت عن أنها تواجه صعوبات خلال تنويمهما مؤكدةً أنها حملتهما لأكثر من ساعتين لجعلهما يخلدان إلى النوم لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، وكتبت قائلة: "تخيلوا أنني أحمل التوأمين منذ ساعتين وكل ما أنزل واحد يصحو الآخر".
وفي عيد الفطر الماضي نشرت هيفاء أول صورة لتوأميها وظهرت مع زوجها الممثل الإماراتي حبيب غلوم وطفليهما في صورة عائلية، كما نشرت صورة أخرى تجمعها مع طفلتها جواهر وهما ترتديان نفس الإطلالة.