أعلن الفنان والمنتج العالمي REDONE عن إطلاق تطبيق starzly من دبي إلى العالم أجمع، داعياً الجمهور في الوطن العربي والعالم إلى التواصل عن قرب مع نجومهم المفضلين من مشاهير الوطن العربي والعالم المنضمين إلى التطبيق الذي يعتبر أول منصة عربية تضم مشاهير من العالم العربي، والذين يقدمون تهانئ إلى جمهورهم.

وأبدى المنتج العالمي نادر خياط المعروف عربياً وعالمياً بـ REDONE ثقته الكبيرة بمحتوى تطبيق starzly معتبره حلقة وصل فريدة وملموسة للتواصل بشكل مباشر بين الجمهور والمشاهير، ويوثق الصلة بينهم، وهو أمر مبتكر ويحمل أفكاراً أسعدت من بدأ باستخدام التطبيق الذي يضم أسماء كبيرة وهامة من نجوم ومشاهير الوطن العربي من مطربين وممثلين وشعراء وإعلاميين ورياضيين ومشاهير من كافة المجالات.

يشار إلى أن  REDONE قد حصل على ثلاث جوائز غرامي بعد تعاونه مع أهم الفنانين العالميين مثل مايكل جاكسون وليدي غاغا وجينيفر لوبيز وغيرهم.

أكد Badr Kashibal رئيس ومؤسس تطبيق starzlyأن التطبيق يضم الآن أكثر من 280 نجما من نجوم العالم العربي، وسوف ينضم ايضاً خلال الفترة المقبلة 360 فنانا وفنانة من نجوم الفن في هوليوود وبوليوود وأوروبا لننتقل بعدها إلى العالمية، موضحاً أنهم يعملون على تأسيس قنوات آمنة للتواصل مع المشاهير، بوجود فريق عمل كبير يهتم ويتابع معايير الأمان الإلكتروني والخصوصية والخدمة المميزة.

ومن أبرز النجوم الذين انضموا لتطبيق starzly كارول سماحة، سعـد المجـرد، وليد توفيق، وائل جسار، أسماء المنور، أصالة، عصام كاريكا، حمادة هلال، محمد السالم، عبد الله السدحان، هشام الجخ، أحمد زاهر، باسم يوسف، طارق العلي، سلمى المصري، أيمن رضا، أندريا سكاف، نزار أبو حجر، حسن شاكوش، والكثير غيرهم.