تحدث النجم السوري باسم ياخور عن تفاصيل القصة الكاملة حول خلافه مع الممثل أيمن رضا، مؤكداً أنه لم يرد على الهجوم بسبب الاحترام والعشرة وعلاقة الصداقة التي تجمعه برضا، مشيراً إلى أن أكثر ما آلمه هو الإحساس بالظلم.
وقال ياخور من خلال فيديو نشره عبر يوتيوب: "أكثر شيء كان مؤلماً هو التعرض للظلم وخاصة إذا كنت تبادر تجاه هذا الشخص بالحب والمودة وتعتبره صديقاً، ولكن هو بالمقابل يبادر بحملة هجوم من دون سبب".
وروى ياخور تفاصيل صداقته مع أيمن رضا وقال: "عندما تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية تعرفت على أيمن رضا الذي كان موجوداً في المهنة قبلي بعشر سنوات أو أكثر، وصاحب الفضل عليه وعلي هو الفنان الكبير أيمن زيدان الذي قدم لنا العديد من الفرص للمشاركة في العديد من الأعمال ومنها (جميل وهناء) و(بطل من هذا الزمن)".
وأضاف: "وبعد ذلك فكرنا أنا ورضا بمشروع مسلسل (بقعة ضوء) مع المخرج الليث حجوو وكانت هناك علاقة صداقة حقيقية بيننا وفعلاً لا يوجد فضل من أحد منا على الآخر".
وأشار ياخور إلى أن حلقة برنامج "أكلناها" التي استضاف فيها أيمن رضا، هو الذي أصر على دعوته في البرنامج وذلك حتى ينفعه مادياً ولأنه يكن له الحب ويشعر بالنجاح عندما يقدما أي عمل سوياً.
ووجه ياخور رسالة إلى أيمن بأن الصداقة بين نجمين ليست بعدد الاتصالات، مؤكداً أنه اتصل به أكثر من مرة، رغم أن رضا لم يبادر بالاتصال به ولا مرة واحدة، طارحاً العديد من الأسئلة عن سبب الهجوم عليه وتجييش الناس ضده واتهامه بالـ"مصلحجي".
وكان الخلاف قد اندلع بين باسم ياخور وزميله أيمن رضا بعد الحلقة التي عرضت من برنامج "أكلناها"، والتي كانت بمثابة تصفية حسابات وتبادل تهم بين الممثلين.