كشفت بعض صفحات معجبي هيفاء وهبي عبر تويتر أن النجمة اللبنانية قد انتصرت في معركتها الأولى ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري وتحديداً في قضية فيلم "أشباح أوروبا".

وفي التفاصيل، ذكرت صفحة HAIFA VOGUE أن هيفاء قد حصلت على أجرها في الفيلم كاملاً بعد اجتماع وزيري مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، وأشارت إلى أن وزيري قد اعترف أن أجر هيفاء المتفق عليه هو 5.5 مليون جنيه وليس كما صرح في وقت سابق بأنه مليون جنيه فقط.

واكتفت هيفاء بالصمت ولم تدلي بأي تصريح حول تقاضيها أجرها الكامل عن فيلم "أشباح أوروبا" من وزيري.

وكانت هيفاء قد تقدمت بطلب لنقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن الموسيقية وجهاز المصنفات في مصر لإيقاف عرض فيلمها "أشباح أوروبا" الذي تؤدي فيه دور البطولة فيه مع الفنان أحمد الفيشاوي وهو من إنتاج وزيري، وذلك بسبب عدم حصولها على أجرها إضافةً إلى القضايا المتبادلة بينهما.

وسافرت هيفاء قبل أيام إلى مصر لمتابعة الإجراءات القانونية التي تقدمت بها ضد وزيري تحت إشراف محاميها في مصر، المستشار القانوني ياسر قنطوش، الذي حرر محضراً ضده متهماً إياه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي بعدما عملت له توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

أما وزيري فقد صرح في وقت سابق بأنه أقام دعوى قضائية لإثبات زواجه من هيفاء، في نيابة قصر النيل 16 مايو، كما نفى كل ما أشيع حول سرقته من النجمة اللبنانية مضيفاً أنه سيقدم إثباتات تؤكد براءته.

وكانت النجمة اللبنانية قد شنت هجوماً حاداً على مدير أعمالها السابق واتهمته بالاستيلاء على أموالها وجني عمرها وبعد ذلك نشرت النجمة اللبنانية بياناً تطالب فيه  شركة "سوديك" للعقارات في مصر بعدم التفاوض مع محمد وزيري في حق ممتلكاتها وممتلكات شقيقتها في مصر، وعدم السماح بدخوله إلى فيلتها مشيرةً إلى أنه استغل وجودها خارج مصر وعدم تمكنها من السفر بسبب الأوضاع الراهنة، وأصدر تعليماته للعاملين هناك بعدم دخول صاحبتي العقار (هيفاء وشقيقتها)، مؤكدةً أنه تسلل إلى الفيلا من الباب الخلفي ولا تعلم إن كان سرق أي شيء من مقتنياتها أو ترك أشياء تدينها.