كشف الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في فيسبوك عن تأجيل مسلسله المنتظر "الأسطورة" الذي يجسد فيه حياة الراحل أحمد زكي.

وأشار محمد رمضان إلى أن العمل لن يبصر النور في موسم رمضان الدرامي 2021 كما أعلن سابقاً، وذلك إلى حين التفاوض مع ورثة أحمد زكي.

كما كشف محمد رمضان عن مسلسله الجديد الذي سيطل به خلال ماراثون رمضان الدرامي 2021 والذي يحمل عنوان "موسى" وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبدالرحمن.

وكتب محمد رمضان قائلاً: "تم تأجيل مسلسل أحمد زكي لحين التفاوض مع الورثة، ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة".

وكانت منى شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي قد كشفت عن أنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي أو اتصال من صناع مسلسل "الإمبراطور" ولا حتى من النجم محمد رمضان نفسه الذي سيجسد دور أحمد زكي.
وقالت منى إنها لا تستطيع أن تبدي موافقتها حول تجسيد الفنان المصري محمد رمضان لشخصية شقيقها الراحل في مسلسل تلفزيوني وخاصة أن صناع العمل لم يطلبوا منها أي معلومات عنه أو عن طفولته، وأنها تريد أن تبحث في العديد من الأمور القانونية قبل الموافقة على هذا المسلسل.
وكان محمد رمضان قد أعلن عن تجسيده لشخصية الممثل الراحل أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور"، من خلال نشره لمقابلة قديمة له قام خلالها بتقليد الفنان الراحل باحترافية عالية، وعلق قائلاً: "قلت زمان أتمنى تجسيد النجم الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي".

على جانب آخر طرح محمد رمضان قبل أيام فيديو كليب أغنيته الجديدة "تيك توك" التي تمزج بين موسيقى الراب والمهرجانات ويجتمع فيها رمضان بالمغني الأرميني "سوبر ساكو"، وهي من كتابة محمد رمضان وكابوس وفرغلي بلاكس، ومن ألحان سوبر ساكو، وإخراج حسام الحسيني.