في عرض رقمي هجين اعتمد على حركات الجسد ضمن مسرح معتم، قدمت دار أزياء Valentino عرضها لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف 2021 من روما، والذي حمل عنوان "The Performance: of Grace and Light" أي "الأداء، النعمة والضوء".

وفي مؤتمر صحفي على تطبيق Zoom، أوضح المصمم Pierpaolo Piccioli أنه تصور مجموعة مكونة من 15 قطعة كاستجابة متطرفة للظروف الصعبة التي سببها فيروس كورونا وللتغلب على المشاكل التقنية التي واجهها أتيليه فالنتينو مثل صعوبة إنشاء المطبوعات والمطرزات الفخمة، وقال: "لم أرد أن أشعر بالقيود، لقد صممنا الأزياء الراقية التي تعكس الأحلام، لقد جمعنا مجموعة من المشاعر لنفوز بهذا التحدي... إنها لحظات لن أنساها أبداً".
قدمت العارضات الأزياء ببعد درامي حالم، عكس حالة من الإبداع والابتكار، وتأرجحن بأثواب جميعها بيضاء في عرض أزياء مستوحى من السيرك.

قدمت Valentino  فساتين بيضاء نقية ولكن بعضها جاء باللون الفضي، وتميزت القطع بالتفاصيل الغنية مثل الريش، الكشكشة، الشيفون والتفتا. كان بعضها بطول أربعة أو خمسة أمتار واستغرق خياطة بعض هذه القطع أكثر من 4000 ساعة يدوياً وتطلب 350 متراً من القماش.

جسدت المجموعة السريالية في الشكل المسرحي للملابس. وبالنسبة إلى Piccioli وفريق عمله فعودة الدار بهذه المجموعة الرقمية تمثل الحلم الذي تركناه جميعاً.