طرح المصمم إرديم موراليوغلو مجموعة رومانسية وعصرية من الفساتين والقطع المفردة بالتعاون مع منصة ماتشس فاشن.

استوحى إرديم التشكيلة الجديدة من مسرحية "حلم ليلة منتصف الصيف" التي تم إنتاجها خلال فترة السبعينات، من إخراج بيتر بروك. وشكلت هذه المسرحية إنتاجاً ثورياً مع ظهور الممثلين في صندوق ضخم أبيض اللون جعل ألوان أزيائهم تبدو كما لو أنها بقع لونية مشرقة تتناثر على قطعة قماش بيضاء، وتميزت المسرحية بطابعها العصري.

ويعكس المصمم الموهوب المقيم في لندن، حرفيته العالية وتصاميمه الأنثوية من خلال هذه المجموعة المصغرة التي تضم 13 قطعة، تتميز بألوانها الفريدة وتطريزاتها الراقية بنقشات الأزهار وزخارف الدانتيل.

تضم التشكيلة تصاميم حريرية وشفافة مع تطريزات بنقشات الأزهار وبتدرجات الأزرق والأخضر والوردي والأحمر، بما فيها فستان طويل وتنورة طويلة وكاب وكنزة بأكمام فضفاضة. كما تتألق التصاميم المموجة بألوان الأخضر والزمردي وتتزين بلآلئ وتطريزات سوداء على شكل أوراق السرخس، وتضم فستانين بالطول الكامل، تتنوع تفاصيلهما بين قصة أكمام تمتد إلى نصف الساعد، وفيونكة مع أكمام قصيرة وفضفاضة. 

وتبرز تصاميم حرير ميكادو والدانتيل المميز مع فستان قصير باللون الوردي وتنورة قصيرة، وفستان أزرق متوسط الطول وتنورة، وفستان متوسط الطول بلون أزرق هادئ وتنورة طويلة. وأخيراً، يأتي الفستان الأبيض مع حزام ونقشات الزهور الصفراء والأكمام القصيرة الفضفاضة.

وبهذه المناسبة، قال إريدم موراليوغلو: "تعكس هذه التشكيلة إحساساً مرهفاً وتفاؤلاً مفعماً بالرومنسية. استوحيت تصاميمي من المشاهد الجميلة لمسرحية حلم ليلة منتصف الصيف".

وأضاف: "لقد أحببتُ فكرة تباين نقشات الأزهار والعناصر الرومانسية مع الألوان الجريئة الساطعة مثل الفساتين الخضراء المطرزة".