يقدم متجر GIGI تجربة تسوق استثنائية بتقديمه لتصاميم موقعة بأسماء عربية ومحلية، ضمن مكان أو بالأحرى مساحة فنية واحدة وحديثة الطراز، تجمع الأزياء بالأحذية والحقائب والاكسسوارات النسائية والرجالية ومستحضرات التجميل، وأيضاً قطع الأثاث والتصاميم الداخلية واكسسوارات المنزل المبتكرة، منتقاة من أشهر العلامات التجارية في المنطقة، واحتفالاً بإطلاقه كشف المتجر عن قطع مصممة حصرياً لمناسبة افتتاحه في غاليريا مول البرشاء.

تجربة تفاعلية

مواكبة منه للظروف الحالية، يقدم المتجر تجربة تسوق افتراضية تفاعلية من راحة المنزل. يسعى من خلالها إلى تعزيز مفهوم المتجر الثوري بتوفيره للعميلات جلسات فردية مجانية مع منسّقي الأزياء في المتجر، الذين يعرضون مجموعة من القطع المخصصة لتناسب مختلف الأذواق.

استشارات مجانية

كما يُعزّز GIGI مفهوم التسوق عبر الإنترنت مُضيفاً لمسته الشخصية، إذ يعمل على تكييف مساحته على منصة Zoom الإلكترونية، لإجراء الاستشارات المجانية الفردية مع منسّقي الأزياء الشخصيين من راحة منزلك. وبالتالي، يرشدك مساعد شخصي في متجر GIGI لاكتشاف الملابس واكسسوارات المنزل التي تلائم كافة المناسبات. وللارتقاء بهذا المفهوم، يوفر المتجر أيضاً خدمات التوصيل إلى عتبة المنزل لكلّ المشتريات التي تم إجراؤها خلال الجلسات الفردية، حرصاً على أن تراعي التجربة من ألفها إلى يائها تدابير السلامة والأمان.