يقدم المصمم اللبناني كميل شمعون في مجموعة تصاميمه الراقية، مروحة واسعة من الخيارات في عهدة السيدات الباحثات عن الأناقة والشابات المفعمات بالحياة، من خلال أثواب تغطي كافة الإطلالات والمناسبات الاجتماعية، أعدها لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، وقدمها بالتوازي مع عروض أسبوع الموضة الراقية الفرنسي وحملت اسم (العودة) Come Back.

تنوّع التصاميم
انطلاقاً من المبدأ الحاسم بأن الفن علاج للقلق ولعدم اليقين، يعود شمعون إلى تقديم مجموعة متكاملة، تتضمن هذه المرة 30 قطعة مميزة، وفستاني زفاف، جَمَع فيها بين تصاميم الهوت كوتور والتصاميم الجاهزة Prêt-à-porter، وتضمنت (أنسامبلات) و(تايورات) تلبي تطلعات السيدة العصرية في إطلالاتها الاجتماعية، وفساتين طويلة تضفي طابع الفخامة على إطلالة السيدة في المناسبات المميزة، إضافة إلى فساتين سهرة قصيرة للشابات المفعمات بالحيوية والنشاط والحركة. 
ويتخطى المصمم كميل شمعون في توقيت إطلاق مجموعة (العودة) Come Back، حالة الارتباك العالمي بسبب جائحة «كوفيد 19» التي لم توقفه، كما مصممون عالميون آخرون، فاختار عودته بالتزامن مع أسبوع الموضة الفرنسي، ليضفي دفئاً على الموسم من خلال ألوان تصدّرها الأسود الذي يفرض هيبته على المجموعة، إلى جانب ألوان نارية مثل الأحمر الذي يتمتع بقوة الحضور، والأخضر الزمرديّ الذي يمتلك قدرة على جذب الأنظار، فضلاً عن ألوان رقيقة مثل البنفسجيّ الهادئ.
وتجسّد السحر في أقمشة رقيقة وحساسة تفيض أنوثة، مثل الـ("بليسيه، الشيفون، الزيبرلين، الدانتيل) المطرز بلون التصميم، معتمداً على التقنية الهندسية في القص وحياكة حكايات الأحلام في كل فستان على حدة، فيما تصدرت بعض التصاميم قَصَّة الـV عند منطقة الصدر في الجزء الأعلى من التصاميم. 

للعروس نصيب
هذا الحشد الفني في التصميم، يتوّجه المصمم كميل شمعون في تنفيذ تطلعاته لليلة الأحلام والتي تتجسد في فستاني زفاف، أحدهما مزهو باللون الأبيض الناصع، تسمو به أكمام مرتفعة، وتعلوه طرحة، ويتلألأ بالأحجار الكريمة الشفافة التي تطرزه. أما الفستان الثاني، فتعلوه قبة مرتفعة، مشغول من (التول) المكسّر حول الرقبة، تحلق به كجوهرة تتلألأ تحت ضوء الحب. وتمثل هذه الرؤية جزءاً من مشروع أوسع نطاقاً لتصميم بزات للعريس ولمناسبات الخطوبة تتناعم مع إطلالة شريكة العمر.